أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم



ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم



سورة الفاتحة : من رأى أنه قرأ ( سورة الفاتحة ) في المنام أو أية منها أو تليت فتح الله له
ابواب الخير واغلق عنه ابواب الشر.
2. سورة البقرة : من رأى أنه قرأ ( سورة البقرة ) في المنام أو أية منها أو تليت عليه زرقه
الله تبارك وتعالى علما كثيرا واطال في عمره. فأن قرأ من هذاه السورة المباركة اية الكرسي حفظه الله في نفسه وماله واهله ودفع عنه شر الاشرار وكيد الفجار وفسقة الليل والنهار من الجن والانس. فأن قرأها مريض به سحر شافه الله تبارك وتعالى ورزقه الصحة والعافية. وقرأتها في المنام تدل على صلاح في الدين.
3. سورة آل عمران : من رأى أنه قرأ ( سورة آل عمران ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه زكت وصفت ذهنه وكان مجادلا لاهل الباطل.
4. سورة النساء : من رأى أنه قرأ ( سورة النساء ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه فأنه يتزوج نساء يرثهن بعد عمرطويل.
5. سورة المائدة : من رأى أنه قرأ ( سورة المائدة ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نال رزق كثيرا وبركة وخشوع وعبادة واستجاب الله دعائه وقضى حوائجه* وزرقه الله تبارك وتعالى يقين خالصا واحيا الله تعالى ذكره في مشارق الارض ومغاربها.
6. سورة الانعام : من رأى أنه قرأ ( سورة الانعام ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه استغفرت له سبعون الف من الملائكة وصلت عليه. وايضا يزرقه الله جل وعلا انعام واموال كثيرة وفيره مباركة وجمع الله له امرداريه ورحمة في الدنيا والاخرة.
7. سورة الاعراف : من رأى أنه قرأ ( سورة الاعراف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امد الله له في عمره وبارك فيه ولم يخرج من الدنيا حتى تطئ قدميه طور سيناء. فمن قرأها وكان له اعداء رأهم في اسوء حال وشتم بهم كما شمتوا به من قبل. وان قرأها من كان في سفر رجع الى اهله سريعا. وكان ابو البشر ادم عليه السلام شفيعا له يوم القيامة.
8. سورة الانفال : من رأى أنه قرأ ( سورة ألانفال ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه توجه الله عز وجل بالكرامة والعزوظفره على اعدائه. وكان ابا القاسم محمد صلى الله عليه واله شفيعه يوم القيامة.
9. سورة التوبة : من رأى أنه قرأ ( سورة التوبة ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه برئه الله تبارك وتعالى من النفاق وزرقه توبة نصوحا واخلاص في العبادة واحبه الله سبحانه وتعالى وقذف في قلوب الخلق محبته.
10. سورة يونس : من رأى أنه قرأ ( سورة يونس ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى حسن اليقين والزهد في الدنيا والرضا في الاخرة ودفع عنه كيد الكائدين وسحر السحرة ومكر الماكرين وشافاه ان كان مريضا.
11. سورة هود : من رأى أنه قرأ ( سورة هود ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نصره الله على اعدائه من الجن والانس ورزقه رزقا حسن ورزقه قوة في الجسم وبسطه في العلم. وكان بين الناس مهابا.
12. سورة يوسف : من رأى أنه قرأ ( سورة يوسف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اصابه ظلم من اقاربه واهله ويسجن ثم يفرج الله عنه ويمكن له في الارض ويملكه مصرا من امصار الارض ان كان اهلا لذالك* وان لم يكن اهلا لذالك حذق في تجارته وبارك الله له فيها. ومن قرأها وهو مظلوم او مغموم او به ضر كشف الله ضره واذهب حزنه وغمه.
13. سورة الرعد : من رأى أنه قرأ ( سورة الرعد ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان حافظا للداعوت ومسارعا في الخيرات بأذن الله وكثيرالتضرع الى الله عزوجل. وكان يوم القيامة من الموفين بعهد الله تبارك وتعالى.
14. سورة ابراهيم : من رأى أنه قرأ ( سورة ابراهيم ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه حسن دينه وامره عند الله عز وجل وكان من الاوابين المسبحين. وهابته وخافته الجن.
15. سورة الحجر : من رأى أنه قرأ ( سورة الحجر ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان محمود عند الله وعند الناس.
16. سورة النحل : من رأى أنه قرأ ( سورة النحل ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اتاه رزقه من حيث يحتسب ومن حيث لا يحتسب. وشافاه الله من مرض هو فيه.
17. سورة الاسراء : من رأى أنه قرأ ( سورة الاسراء ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان وجيها عند الله ونصره على اعدائها الظالمين المكابرين.
18. سورة الكهف : من رأى أنه قرأ ( سورة الكهف ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه رزقه الله علما وحكما وحظا وفيرا وعمرعمرا طويلا حتى يمل الحياة ويشتاق الى الموت وينال الاماني. ومن قرائها وكان ممسوس من الجن شافاه الله تعالى من ذالك وتفضل عليه بالصحة والعافيه.
19. سورة مريم : من رأى أنه قرأ ( سورة مريم ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه احيا سنن الانبياء والمرسلين وتكذب عليه امراءة او رجل من اهل او اصحابه ثم يظهر الله عز وجل برائته. وايضا من قرأها وكان عقيما زرقه الله تبارك على الكبر ولدا صالحا تقيا يحكم في الناس با القسط والعدل. ومن قرائها العاق بوالديه اصلح الله له امره وجعله بارا رحيما بهما. ومن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم “ وكلهم أتيه يوم القيامة فردا ” فاليكتب وصيته فقد قرب اجله.
20. سورة طه : من رأى أنه قرأ ( سورة طه ) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امنه الله من سحر السحرة وكيد الفجرة وقربه الله تعالى منه نجيا ورفع قدره.
21. سورة الانبياء : من رأى أنه قرأ ( سورة الانبياء ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى حظا عظيما ورزقه الله جل وعلا علم الأنبياء والمرسلين وعبادتهم وخشوعهم.
22. سورة الحج : من رأى أنه قرأ ( سورة الحج ) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يرزق الحج مررا وتكررا ويكون ذالك في عامه.
23. سورة المؤمنون : من رأى أنه قرأ ( سورة المؤمنون ) في المنام او اية منها او تليت عليه ختم له بقوة الايمان بالله عز وجل. وكان مع المؤمنين في الدرجات العلا ونال نورا وصلاح في دينه. وبشره الله جل وعلا بالجنة التي وعد الله عباده بالغيب انه كان وعده مأتيا.
24. سورة النور : من رأى أنه قرأ ( سورة النور ) في المنام او اية منها او تليت عليه نور الله قلبه وقبره وتولىالله تزكيت نفسه. وهاده الىالصراط المستقيم.
25. سورة الفرقان : من رأى أنه قرأ ( سورة الفرقان ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان فارقا بين الحق والباطل وادخل الله تعالى يوم القيامة الجنة بغيرحساب.




26. سورة الشعراء : من رأى أنه قرأ ( سورة الشعراء ) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من الفواحش ما ظهر منها وما بطن.
27. سورة النمل : من رأى أنه قرأ ( سورة النمل ) في المنام او اية منها او تليت عليه اتاه الله ملكا عظيما ان كان اهلا لذالك. فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم ” انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا علي وأتوني مسلمين” خضعت له الملوك والجبابرة من الجن والانس. ومن قرأ قوله تبارك وتعالى : بسم الله الرحمن الرحيم ” قال الذي عنده علم من الكتاب انا أءتيك به قبل ان يرتد اليك طرفك ” زرقه الله عزوجل علما جليلا يصل منه الى اسم الله الاعظم الذي اذا دعا به اجاب واذا سئل به اعطى.
28. سورة القصص : من رأى أنه قرأ ( سورة القصص ) في المنام او أية منها او تليت عليه زرقه الله جل وعلا كنزا حلال مباركا ومكن له في الارض ان كان من المستضعفين. وقرأتها تبشر بظهور الفرج بأذن الله تعالى.
29. سورة العنكبوت : من رأى أنه قرأ ( سورة العنكبوت ) في المنام او أية منها او تليت عليه اوجب له الله تبارك وتعالى الجنة وادخل فيها امانا وكان في امان الله وحفظه ورعايته الى ان يموت.
30. سورة الروم : من رأى أنه قرأ ( سورة الروم ) في المنام او أية منها او تليت عليه أتاه نصرالله عز وجل وفتح الله على يده بلدة من بلاد اهل الكفر.
31. سورة لقمان : من رأى أنه قرأ ( سورة لقمان ) في المنام او أية منها او تليت عليه اتاه الله الحكمة ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا . فمن قرأ منها هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم “ يا بني انها ان تك مثقال حبة من خردل فتكن في صخرة او في السماوات او في الارض يأتي بها الله ان الله لطيف خير“* رزقه الله القدرة على الاتيان بكل شئ بأذن الله ومن تلك الاشياء الاتيان بأرواح الموتى.
32. سورة السجدة : من رأى أنه قرأ ( سورة السجدة ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان كثير السجود لله تبارك وتعالى ويموت شهيدا في سجدته وهو يصلي.
33
34. سورة الاحزاب : من رأى أنه قرأ ( سورة الاحزاب ) في المنام او أية منها او تليت عليه كان من حزب الله عز وجل وان كان اعزب تزوج ورزقه الله زوجة صالحة تقوم على رعايته وراحته.
35. سورة فاطر : من رأى أنه قرأ ( سورة فاطر ) في المنام او أية منها او تليت عليه فتح الله عليه ابواب النعم. واستغفرت له ملائكة السماوات السبع.
36. سورة يس : من رأى أنه قرأ ( سورة يس ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله محبة اهل البيت عليهم جميعا افضل الصلاة واتم التسليم وحشره الله جل وعلا في زمرة محمد صلى الله عليه واله وكان من المتطهرين الامنين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
37. سورة الصافات : من رأى أنه قرأ ( سورة الصافات ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تعالى على الكبر ولدا جميلا صاحب يقين طائع له* وذلت له رقاب الجن والانس وسخروا لخدمته بأذن الله.
38. سورة ص : من رأى أنه قرأ ( سورة ص ) في المنام او اية منها او تليت عليه اعطاه الله ما تمنى ووسع عليه من رزقه من الحرث والنسل. وعلمه الله علوم جليلة يحسن بها في الناس وينتشر ذكره وصيته.
39. سورة الزمر : من رأى أنه قرأ ( سورة الزمر ) في المنام او اية منها او تليت عليه حسن دينه وعاقبته وورعه.
40. سورة غافر : من رأى أنه قرأ ( سورة غافر ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله تبارك وتعالى رفعتين رفعة في الدنيا ورفعة في الاخرة. وانقلب بنعمة الله لمن يصبه سوء في حياته.
41. سورة فصلت : من رأى أنه قرأ ( سورة فصلت ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان داعيا للحق وقائما به ويكثر احبابه ومعارفه.
42. سورة الشورى : من رأى أنه قرأ ( سورة الشورى ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مديد العمرويعمر طويلا الىغاية لا يعلمها الا الله تبارك وتعالى.
43. سورة الزخرف : من رأى أنه قرأ ( سورة الزخرف ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان صادق القول والفعل.
44. سورة الدخان : من رأى أنه قرأ ( سورة الدخان ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله الغنى بعد الفقر والعز بعد الذل والفرج بعد الضيق والفرح والسرور بعد الهم والغم والحزن.
45. سورة الجاثية : من رأى أنه قرأ ( سورة الجاثية ) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله تبارك وتعالى من ابليس الرجيم وجنوده والجن والشيطان* وجعل بينه وبينهم حجابا مستورا.
46. سورة الاحقاف : من رأى أنه قرأ ( سورة الاحقاف ) في المنام او اية منها او تليت عليه رأى عجائب قدرة الله في الحياة الدنيا.
47. سورة محمد صلى الله عليه واله وسلم : من رأى انه قرأ ( سورة محمد صلى الله عليه واله وسلم ) : حسنت سيرته واحياالله ذكره وكان محمود القول وجيها في الناس*
48. سورة الفتح : من رأى أنه قرأ ( سورة الفتح ) في المنام او اية منها او تليت عليه ابوابا كثيرة لا تغلق عنه ابدا الا ان يشاء الله وكانت له عند الله دعوة مستجابة. وان قرأها ذليل اعزه الله عز وجل ونصره على من بغى عليه نصرا عزيزا.
49. سورة الحجرات : من رأى أنه قرأ ( سورة الحجرات ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان واصل لرحمه قائما على خدمتهم وحفظهم ورعايتهم.
50. سورة ق : من رأى أنه قرأ ( سورة ق ) في المنام او اية منها او تليت عليه وسع الله عليه زرقه وسبب له اسباب الرزق اينما كان. فمن قرأ هذاه الاية المباركة : بسم الله الرحمن الرحيم ” واستمع يوم ينادي المنادي من مكان قريب ” فاليستبشر خيرا وليعلم ان صيحة جبرائيل عليه السلام من السماء ستكون في هذه السنة اوعما قريب.
51. سورة الذاريات : من رأى أنه قرأ ( سورة الذاريات ) في المنام او اية منها او تليت عليه كثر حرثه وزرعه.
52. سورة الطور : من رأى أنه قرأ ( سورة الطور ) في المنام او اية منها او تليت عليه سافر الى مكة او المدينة وجاوراحداهما.
53. سورة النجم : من رأى أنه قرأ ( سورة النجم ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله ولدا جميلا وجيها في الناس واراه الله عز وجل من اياته الكبرى وقربه منه تقريبا حسنا ان كان اهلا لذالك.
54. سورة القمر : من رأى أنه قرأ ( سورة القمر ) في المنام او اية منها او تليت عليه فانه يسجن ويضيق عليه ثم يفرج الله تعالى عنه وينجيه من السجن. وتدل قرأتها على ان القارئ مسحور او يسحر من قبل اهله واقاربه ولكن لايؤثر فيه سحرهم وكيدهم.
سنكمل ان شاء الله



إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#2

افتراضي رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

. سورة الرحمن : من رأى انه قرأ ( سورة الرحمن ) في المنام او اية منها او تليت عليه نال في الدنيا النعمة وفي الاخرة الرحمة.
56. سورة الواقعة : من رأى انه قرأ ( سورة الواقعة ) في المنام او اية منها او تليت عليه لم يفتقر ابدا ما عاش.
57. سورة الحديد : من رأى انه قرأ ( سورة الحديد ) في المنام او اية منها او تليت عليه حمد أثره وصح بدنه.
58. سورة المجادلة : من رأى انه قرأ ( سورة المجادلة ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مجادلا لاهل الكفرمنصورا عليهم قاهرا لهم بالحجججججججججججج.
59. سورة الحشر : من رأى انه قرأ ( سورة الحشر ) في المنام او اية منها او تليت عليه اهلك الله اعدائه وحشره يوم القيامة وهو راض عنه.
60. سورة الممتحنة : من رأى انه قرأ ( سورة الممتحنة ) في المنام او اية منها او تليت عليه امتحنه الله ايمانه وابتلاه ببلاء ومحنة يؤجر عليهما ويستحق بهما رحمته يوم القيامة.
61. سورة الصف : من رأى انه قرأ ( سورة الصف ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله سبحانه وتعالى الجهاد في سبيله واخرجه من الدنيا شهيدا ومن في اول الصوف التي تدخل الجنة بأذن الله وكان من الذين قال الله تبارك وتعالى فيهم : بسم الله الرحمن الرحيم ” كأنهم بنيان مرصوص“. صدق الله العلي العظيم
62. سورة الجمعة : من رأى انه قرأ ( سورة الجمعة ) في المنام او اية منها او تليت عليه جمع الله له خير الدنيا والاخرة وكان من العابدين القانتين لله عز وجل.
63. سورة المنافقون : من رأى انه قرأ ( سورة المنافقون ) في المنام او اية منها او تليت عليه برأه الله تبارك وتعالى من النفاق.
64. سورة التغابن : من رأى انه قرأ ( سورة التغابن ) في المنام او اية منها او تليت عليه هاده الله الى صراطه المستقيم.
65. سورة الطلاق : من رأى انه قرأ ( سورة الطلاق ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان بينه وبين زوجته نزاع يؤدي الى فراقهما اذا كان متزوجا. وان لم يكن حدث بينه وبين ذويه واقربائه خصام ونزع يؤدي الى قطيعة الرحم.
66. سورة التحريم : من رأى انه قرأ ( سورة التحريم ) في المنام او اية منها او تليت عليه اجتنب فعل الحرام وحرم الله على جسده النار ان كان من المتقين الصالحين.
67. سورة الملك : من رأى انه قرأ ( سورة الملك ) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله سبحانه وتعالى من عذاب القبر وسهل عليه ضغطته.
68. سورة القلم : من رأى انه قرأ ( سورة القلم ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله سبحانه وتعالى الكتابة والفصاحة والعلم النافع.
69. سورة الحاقة : من رأى انه قرأ ( سورة الحاقة ) في المنام او اية منها او تليت عليه اتبع الحق وحكم بين الناس به.
70. سورة المعارج : من رأى انه قرأ ( سورة المعارج ) في المنام او اية منها او تليت عليه امنه الله تبارك وتعالى في نفسه واهله وماله وولده وكل من يعنيه امره ونصره على اعداءه.
71. سورة نوح : من رأى انه قرأ ( سورة نوح ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من الذين يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر. ويهلك الله على يده قوما كافرين. ويرزق الظفر على الاعداء.
72. سورة الجن : من رأى انه قرأ ( سورة الجن ) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى وامنه من الجن ومن نفثهم ومن سطواتهم ومكائدهم.
73. سورة المزمل : من رأى انه قرأ ( سورة المزمل ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الخشوع والتهجد والمقام المحمود عنده جل وعلا.
74. سورة المدثر : من رأى انه قرأ ( سورة المدثر ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان صبورا على المصائب التي تنزل عليه.
75. سورة القيامة : من رأى انه قرأ ( سورة القيامة ) في المنام او اية منها او تليت عليه تجنب الحلف وتجنب قول الزور ولا يحلف بالباطل ابدا ما عاش.
76. سورة الانسان : من رأى انه قرأ ( سورة الانسان ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من اولياء الله الصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون* ويلقى من الله جل جلاله نظرة وسرورا ويأمنه من عذاب يوم القيامة.
77. سورة المرسلات : من رأى انه قرأ ( سورة المرسلات ) في المنام او اية منها او تليت عليه ارسل له الله عز وجل حفظة وملائكة يدفعون عنه شر الجن والانس.
78. سورة النب : من رأى انه قرأ ( سورة النب ) في المنام او اية منها او تليت عليه نبأه الله تبارك وتعالى بالمغيبات ان كان اهلا لها.
79. سورة النازعات : من رأى انه قرأ ( سورة النازعات ) في المنام او اية منها او تليت عليه نزع الله تبارك وتعالى من قلبه حب الشهوات من قلبه. ورفع عنه الهموم.
80. سورة عبس : من رأى انه قرأ ( سورة عبس ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان من المصدقين والمزكين ورأى في حياته الدنيا الخير والمسرات بعد الصبر على البلاء والمصائب والمحن.
81. سورة التكوير : من رأى انه قرأ ( سورة التكوير ) في المنام او اية منها او تليت عليه كثرت اسفاره من ناحية الشرق وربحت تجارته.
82. سورة الانفطار : من رأى انه قرأ ( سورة الانفطار ) في المنام او اية منها او تليت عليه قربه السلاطين والامراء والملوك منه واكرموه.
83. سورة المطففين : من رأى انه قرأ ( سورة المطففين ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الامانة والوفاء بالعهد والعدل.
84. سورة الانشقاق : من رأى انه قرأ ( سورة الانشقاق ) في المنام او اية منها او تليت عليه زاد نسله وولده.
85. سورة البروج : من رأى انه قرأ ( سورة البروج ) في المنام او اية منها او تليت عليه انجاه الله تبارك وتعالى من الهموم وشرح له صدره واكرمه بعلم النجوم واطلعه على الاسرار المكتومة ان كان اهلا لها.
86. سورة الطارق : من رأى انه قرأ ( سورة الطارق ) في المنام او اية منها او تليت عليه الهمه الله سبحانه وتعالى كثرة التسبيح ودفع عنه شر طوارق اليل والنهار.
87. سورة الاعلى : من رأى انه قرأ ( سورة الاعلى ) في المنام او اية منها او تليت عليه يسر الله تبارك وتعالى عليه جميع اموره واعلا شأنه في الناس.
88. سورة الغاشية : من رأى انه قرأ ( سورة الغاشية ) في المنام او اية منها او تليت عليه ارتفع قدره وانتشر في الناس ذكره وعلمه.وغشاه الله تبارك وتعالى برحمته واظله تحت ظله يوم لا ظل الا ظله.
89. سورة الفجر : من رأى انه قرأ ( سورة الفجر ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه والبسه الله عز وجل البهاء والهيبة.
90. سورة البلد : من رأى انه قرأ ( سورة البلد ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان مطعما للفقراء والمساكين رحيما بالضعفاء والمظالومين.
91. سورة الشمس : من رأى انه قرأ ( سورة الشمس ) في المنام او اية منها او تليت عليه فهم غوامض الاموار والاسرار ورزقه الله عز وجل العلم والحكمة والذكاء وكان ذو حظ عظيم.
92. سورة اليل : من رأى انه قرأ ( سورة اليل ) في المنام او اية منها او تليت عليه رزقه الله جل وعلا قيام اليل واعانه عليه.
93. سورة الضحى : من رأى انه قرأ ( سورة الضحى ) في المنام او اية منها او تليت عليه تزوج بأمراءة غنيه اذا كان اعزبا* وان كان ذو عائلة كبيرة اتاه الله جل وعلا زرقا كثيرا طيبا مباركا.
94. سورة الشرح : من رأى انه قرأ ( سورة الشرح ) في المنام او اية منها او تليت عليه شرح الله تبارك وتعالى صدره للاسلام ورفع قدره وان كان مهموم او مغموم ذهب ما به بفضل الله تبارك وتعالى.
95. سورة التين : من رأى انه قرأ ( سورة التين ) في المنام او اية منها او تليت عليه استجاب الله تبارك وتعالى له دعاؤه وعجل له قضاء جوائجه.
96. سورة العلق : من رأى انه قرأ ( سورة العلق ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الفهم والتواضع.
97. سورة القدر : من رأى انه قرأ ( سورة القدر ) في المنام او اية منها او تليت عليه طال عمره وعلا امره وشأنه وقدره.
98. سورة البينة : من رأى انه قرأ ( سورة البينة ) في المنام او اية منها او تليت عليه بين الله له الحق والباطل ويهدي على يده قوم ضالين.
99. سورة الزلزلة : من رأى انه قرأ ( سورة الزلزلة ) في المنام او اية منها او تليت عليه زلزل الله على يده اقدام اهل الكفر.
100. سورة العاديات : من رأى انه قرأ ( سورة العاديات ) في المنام او اية منها او تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى الخيل وارتباطاتها. وكفى ايدي المعتدين عنه.
101. سورة القارعة : من رأى انه قرأ ( سورة القارعة ) في المنام او اية منها او تليت عليه اكرمه الله تبارك وتعالى بالعبادة والتقوى.
102. سورة التكاثر : من رأى انه قرأ ( سورة التكاثر ) في المنام او اية منها او تليت عليه كان زاهد في حياته الدنيا كاهرا للمال وجمعه.
103. سورة العصر : من رأى انه قرأ ( سورة العصر ) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى للصبرواعانه على الحق.
104. سورة الهمزة : من رأى انه قرأ ( سورة الهمزة ) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى الى اعمال الخير والبر وعلى جمع المال الذي ينفق في سبيل الله.
105. سورة الفيل : من رأى انه قرأ ( سورة الفيل ) في المنام او اية منها او تليت عليه نصر على اعدائه وجرت على يده فتوحات في الاسلام.
106. سورة قريش : من رأى انه قرأ ( سورة قريش ) في المنام او اية منها او تليت عليه الف الله بينه وبين قلوب عباده في المحبة.
107. سورة الماعون : من رأى انه قرأ ( سورة الماعون ) في المنام او اية منها او تليت عليه ظفره الله تبارك وتعالى على من يعانده ويخالفه.
108. سورة الكوثر : من رأى انه قرأ ( سورة الكوثر ) في المنام او اية منها او تليت عليه كثر خيره في الحياة الدنيا والاخرة.
109. سورة الكافرون : من رأى انه قرأ ( سورة الكافرون ) في المنام او اية منها او تليت عليه وفقه الله تبارك وتعالى لمجاهدة الكافرين.
110. سورة النصر : من رأى انه قرأ ( سورة النصر ) في المنام او اية منها او تليت عليه نصره الله تبارك وتعالى على اعدائها.
111. سورة المسد : من رأى انه قرأ ( سورة المسد ) في المنام او اية منها او تليت عليه يظهر له من اهل النفاق من يعاديه ويريد به شرا ثم يهلكه الله عز وجل.
112. سورة الاخلاص : من رأى انه قرأ ( سورة الاخلاص ) في المنام او اية منها او تليت عليه نال مناه وعظم ذكره ووقاه الله زلات توحيده. وقضيت حاجاته واستيجب دعاؤه.
113. سورة الفلق : من رأى انه قرأ ( سورة الفلق ) في المنام او اية منها او تليت عليه دفع الله تبارك وتعالى عنه شر الجن والانس والهوام والحساد.
114. سورة الناس : من رأى انه قرأ ( سورة الناس ) في المنام او اية منها او تليت عليه عصمه الله تبارك وتعالى من البلايا واعاذه من الشيطان الرجيم وجنوده وشر الوسوسه.
تأويل قراءة سور القرآن ...نهاية تكملهرد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

إظهار التوقيع
توقيع : لولو حبيب روحي
#3

افتراضي رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

تسلمى ياقمر ع المجهود
وبجد الموضوع جميييييييييييييل

إظهار التوقيع
توقيع : ريتاج محمود
#4

افتراضي رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم
إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#5

افتراضي رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

رائع جدا
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#6

افتراضي رد: ابن سيرين تفسير الاحلام في تأويل سورة القران الكريم

جزاك الله كل خير يا قمر

أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اسماء سور القران ,تعرفى على آسمآء سور القرآن ربي رضاك والجنة القرآن الكريم
القران الكريم كاملاً بصوت السديس .mp3 - استماع وتحميل Admin القرآن الكريم
ترتيب السور حسب النزول فتاة بالحياء تجملت القرآن الكريم
القران الكريم كاملاً بصوت الحصري 2024 .mp3 - استماع وتحميل Admin القرآن الكريم
اسماء سور القران ومعانيها الرزان القرآن الكريم


الساعة الآن 07:39 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل