أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

مميز تفتيح المناطق الحساسة في الجسم

تفتيح المناطق الحساسة....المرفق الركبة..

جميع السيدات يواجههن مشكلة ظهور بقع ومناطق سمراء فى بعض اﻷماكن الحساسة، ولا يعرفن كيف يمكنهن التخلص من تلك المشاكل، لذا إليكِ اﻵن بعض النصائح والوصفات التى يمكنك اتباعها لحل تلك المشاكل.
  • الوصفه اﻷولى
اخلطي القليل من عصير الليمون مع الكركم وعصير خيار، وادهني المناطق السوداء من الجسم بهذا المزيج، ثم اتركي المزيج على المناطق السوداء لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اغسلي جسمك بالماء الدافئ مع مراعاة تجفيف الجسم جيداً بعد الحمام.
لا تستخدمي هذه الوصفة علي الأماكن الملتهبة أو التي تعاني فيها من الاحتكاك و كذلك بعد استخدام السويت أو الشمع ، انتظري حتي تهدأ بشرتك ثم استخدميها.

  • الوصفة الثانية
اخلطي ملعقة من اللبن مع ملعقتين من قشر البرتقال المطحون مع عصير ليمون والقليل من زيت اللوز والعسل، امزجي المكونات معاً لتحصلي على خلطة، ثم تضعينها على المناطق السوداء، هذا المزيج يساعد بشكل كبير على إزالة السواد بالمناطق الحساسة. انتظري حتي يجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر و كرري الخلطة مرتان الي ثلاث مرات في الأسبوع للحصول علي النتائج المرجوة.
  • الوصفة الثالثة
لتبييض منطقة تحت اﻹبطين.. استخدمى معلقة من عسل النحل الدافئ ويضاف إليها بعض قطرات من عصير الليمون، مع مبشور قشر حبة ليمون وبعض قطرات ماء الورد، وتدهن به المناطق الغامقة، وذلك يومياً لمدة نصف ساعة، ويتم إزالته بماء دافئ.





  • الوصفة الرابع
لمنطقه بين الفخذين.. يوضع كريم مرطب نهارا أو فازلين لتقليل الاحتكاك بين الفخدين –ويفضل ارتداء شورت قطني-، كما يمكنك عمل كريم منزلى يستخدم ليلا، وهو مكون من فازلين دافئ على حمام ماء حتى يصير مثل الزيت، ويوضع عليه بعض قطرات زيت اللوز والجلسرين ومعلقة عسل نحل وبشر قشرة برتقال وقطعة صغيرة من حبة موز مهروسة، ويقلب الخليط جيداً ويترك حتى يبرد، ويوضع على المناطق الحساسة ليلا لمدة أسبوع.





إظهار التوقيع
توقيع : بلقيس123
#2

افتراضي رد: تفتيح المناطق الحساسة في الجسم

رد: تفتيح المناطق الحساسة في الجسم
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تفتيح المناطق الداكنة في الجسم , علاج اسوداد الرقبة والابطين ЙǑŏƒ العناية بالجسم
افتراضي خلطات طبيعية لتبييض الاماكن الحساسة بسرعة Ana Abeer العناية بالجسم
ملف كاامل للعنيه با الجسم ميمى دودو العناية بالجسم
خلطه تبييض المناطق الحساسة طبيعية بسرعة , تبيض المناطق الحساسه, خلطة الجلسرين الاميرة النائمه العناية بالجسم
خلطات لتبيض المنطقة الحساسة ، طرق تبيض المنطقة الحساسة ، اسباب سواد المنطقة الحساسة tota 7adota الارشيف والمواضيع المكررة


الساعة الآن 02:21 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل