أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي تريدون التغيير: متى يفضل تغيير قصة الشعر؟

إذا كنت متمسكة بنفس قصة الشعر منذ المدرسة الثانوية، مثل قصة ذيل الحصان، فقد حان الوقت للقيام بتغيير. اليكم بعض العلامات التي تدل على أنه من المفضل تغيير قصة الشعر ونصائح حول كيفية اختيار تصفيفه الشعر المناسبة لكم.
تريدين التغيير: متى يفضل تغيير قصات الشعر؟
اذا كنت متمسكة بنفس قصات الشعر منذ المدرسة الثانوية، مثل قصة ذيل الحصان، فقد حان الوقت للقيام بتغيير. اليك بعض العلامات التي تدل على انه من المفضل تغيير قصة الشعر ونصائح حول كيفية اختيار تصفيفه الشعر المناسبة لك.
اليك بعض العلامات التي تشير الى انك بحاجة الى تغيير في قصة الشعر:
حجم شعرك صغير
نعم ، على راسك، شعر ذا شكل غير محدد. قصات الشعر الجيدة من المفترض ان تعطي وجهك اطارا، اذا كان الشعر ما يزال هكذا، فقد حان الوقت لزيارة الحلاق مرة اخرى. اصدقائك من المدرسة يؤكدون على انك "لم تتغيري على الاطلاق منذ المدرسة الثانوية "
اذا كنت لا تزالين وفية لنفس قصات الشعر التي رافقتك منذ المدرسة الثانوية، فقد حان الوقت للتجديد. قصة الشعر الجديدة، سوف تقوم بتحديث شكلك وتجعلك تبدين اقل بسنوات من عمرك الحقيقي.
صبغة شعرك اكثر وضوحا من اللون الاصلي
اذا كان يمكن تمييز لون شعرك بسهولة، وهو لا ينسجم بشكل متناسق، فهذه علامة على انه حان الوقت للتجديد. الالوان الناجحة لا ينبغي ان تبرز وانما يجب ان توفر فقط القليل من الضوء للوجه، وكانك عدت للتو من شاطئ البحر. لتحقيق التاثير المطلوب ينصح بتجديد الصبغة مره كل ثلاثة اشهر.
الملائمة للون الجلد
اذا كان لون الشعر ولون الجلد متشابها جدا، فيمكنك الاستفادة من اضفاء لون للشعر. انت لست مجبره على اختيار لون مختلف تماما، كل لون عسلي او كستنائي سوف يحسن قصة شعرك ويجدد مظهرك.
طريقة لبسك تغيرت، لكن تصفيفة شعرك لا
مع مر السنين اعتمدت لنفسك مظهرا انثويا اكثر نضجا، من خلال التجربة والخطا تعلمت ما الذي يناسبك اكثر. ليس هناك من سبب بالا تحسني ايضا من تصفيفة شعرك وفقا لذلك. اذا كنت قد خففت من وزنك في الاونة الاخيرة وكل ملابسك تغيرت – فهذا ممتاز. حان الوقت لاستكمال التحول وتغيير تصفيفة الشعر ايضا.
الشعر المتمرد
اذا كان شعرك جافا وكثير التقصف، فلا بد من الذهاب الى الحلاق. قص الضفائر سوف يجعل الشعر ينمو بشكل صحي واقوى.
انت تجمعين شعرك على شكل ذيل حصان كل الوقت؟
عندما يكون الشعر غير مرتب، فذيل الحصان يمكن ان يكون حلا رائعا. اذا اعتمدت مظهر ذيل الحصان بشكل ثابت، فعلى ما يبدو ان كل يوم لديك هو يوم سيئ للشعر. قصات الشعر الناجحة ينبغي ان تكون سهلة الاستخدام، اذا كنت تجدين صعوبة في تصفيف شعرك لوحدك، فعلى ما يبدو قد حان الوقت للتغيير.
مصفف الشعر لا يسالك باي قصات شعر انت معنية؟
اذا كان مصفف الشعر الخاص بك، لا يشاورك بشان قصات الشعر التي ترغبينها، وانما يبدا مباشرة بالقص، فمن المرجح انه يعرف ماذا يفعل، هذا يدل انه سوف يغير وتكون قصة شعرك مفاجاة لك ولمن حولك.
نصائح لاختيار قصات شعر جديدة:
  • اذا كنت قد قررت انك بحاجة الى التغيير فقد حان الوقت لاتخاذ قرار بشان قصة الشعر الجديدة. جمعنا لك بعض النصائح لمساعدتك على اختيار النمط الجديد:
  • ابحثي عن الالهام – فتشي في المجلات، شاهدي عروض الازياء، في التلفزيون او الناس في الشارع لتلقي افكار جديدة بشان قصة شعرك المستقبلية.
  • لائمي تسريحة شعرك لمبنى وجهك - يجب اختيار القصة التي تحسن مظهر الوجه. تسريحة ذيل الحصان المائل وقصة الكاريه مناسبة لذوات الوجه الطويل. الشعر الطويل ملائم لذوات الوجه البيضاوي. الشعر القصير ملائم لذوات الوجه الناعم. ملامح الوجه الخشنة قليلا مثل الفك الزاوي والانف المعقوف يمكن ' تليينها ' مع شعر متموج يمتد الى ما تحت الذقن.




  • العناية - بالطبع مصفف الشعر لن يرافقك كل الوقت. استشيري مصفف الشعر بشان العناية المطلوبة في المنزل، اذا كانت التسريحة تتطلب اجراء بشكل منتظم ودوري وليس لديك متسع من الوقت في الصباح، فيفضل ان تتخلي عن هذه الفكرة .
  • العمر - الشعر الطويل يضفي على الوجه مظهرا شابا وحتى طفوليا في بعض الاحيان. اذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر انثوي ومرتب اكثر، فالشعر القصير او المتدرج يناسب لهذه المهمة. اذا كنت ترغبين بالمظهر الاصغر سنا فيمكن محاولة تسريحة ذيل الحصان.



إظهار التوقيع
توقيع : ЙǑŏƒ
#2

افتراضي رد: تريدون التغيير: متى يفضل تغيير قصة الشعر؟

أبدع في مواضيعك وأحسِن في ردودك وقدم كل مالديك
#3

افتراضي رد: تريدون التغيير: متى يفضل تغيير قصة الشعر؟

شكرا موضوع حلو وراح اغير من قصت شعري ان شاء الله
#4

افتراضي رد: تريدون التغيير: متى يفضل تغيير قصة الشعر؟

موضوع جميل
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
وسالت نفسها متى اتزوج محبة لبلدي فتيات تحت العشرين
إلى متى ؟؟؟ الموجودة المنتدي الاسلامي العام
1445 , When is Ramadan in_موعد رمضان 2024 , متى شهر رمضان 1445 ♥ احبك ربى ♥ عدلات في رمضان
اعرفي صفات زوجك من طعامه المفضل حياه الروح 5 الثقافة والتوجيهات الزوجية
متى تغضب إم البراء المنتدي الادبي


الساعة الآن 12:02 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل