أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين

طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين

طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين


عندما تعلم المرأة بأنها حامل ، تبدأ التساؤلات حول جنس الجنين ، و يزداد شغفها لمعرفة نوع الجنين الذي تحمله . و لأن الطبيب لا يستطيع رؤية نوع الجنين في السونار خلال الأشهر الأولى من الحمل ، تلجأ بعض النساء إلى بعض الطرق كمحاولة للتنبؤ بنوع الجنين ، و من أشهر و أهم هذه الطرق ما يلي :
1. اختبار صودا الخبز :
يمكنك إجراء هذا الاختبار عن طريق أخذ عينة من البول في كوب شفاف ، يحتوي على ملعقتين من صودا الخبز . إذا حدث فوران في الخليط مثل الصودا يكون الجنين صبي ، و إذا ظل الخليط مسطح و لم يحدث أي فوران يكون إشارة على الحمل بجنين أنثى .

2. اختبار الملفوف الأحمر :
يمكنك أخذ قطع من الملفوف الأحمر و وضعها في إناء . ثم إضافة الماء المغلي إلى الوعاء بحيث يغطي الماء قطع الملفوف كلها . اتركيه يستقر لمدة 10 دقائق ، ثم قومي بصب الماء في إناء زجاجي شفاف . الآن ، يمكنك إضافة عينة من البول إلى ذلك . إذا تغير اللون إلى الأرجواني فهذا يشير إلى أن الجنين صبي ، أما إذا تحول اللون إلى الوردي فهذا يعني أنه سوف يكون لديك فتاة .

3. اختبار الثوم :
إذا كان لديك رغبة في معرفة جنس الجنين في وقت مبكر ، قومي بأكل فصين أو ثلاثة من الثوم ، إذا لاحظت رائحة من جسمك لفترة طويلة فهذا يعني أن الجنين صبي . إذا لم تنبعث أي رائحة من جسمك على الإطلاق بعد بضعة أيام ، فهذا يشير إلى أنك تحملين فتاة .

4. اختبار حب الشباب :
يقال أنه إذا كنت حامل بفتاة ، فإنها تسرق من جمالك ! هذا هو السبب في أن بعض النساء الحوامل تصبح أكثر قتامة ، أو لديها تصبغات في بشرتها ، أو تعاني من حب الشباب . و من ناحية أخرى ، إذا كانت بشرتك لا تزال على نحو سلس ، فهذا يعني أنك حامل بجنين ذكر .

5. اختبار الحلقة :
يمكنك إجراء هذا الاختبار عن طريق وضع حلقة في خيط أو سلسة ، و تقريب هذه السلسة إلى بطن الأم متدلية و تركها تتحرك ، إذا كانت السلسلة تتأرجح ذهابا و إيابا مثل البندول فهذا يشير إلى الحمل بجنين صبي ، أما إذا كانت حركة السلسة دائرية فهذا يعني أن الجنين بنت .

6. الوحام :
إذا كانت الأم تميل إلى تناول السكريات و الحلوى و الفواكه ، فهذا يشير إلى الحمل بجنين بنت . أما إذا كانت الأم تميل إلى تناول الأطعمة المالحة و الحامضة و اللحوم ، فقد يشير هذا إلى أنه سوف يكون لديك صبي .

7. شكل البطن :
إذا كانت بطن المرأة الحامل تنمو لأعلى و بشكل مستدير فهذا يشير إلى أن الجنين بنت ، أما إذا كانت البطن صغيرة و تنمو لأسفل فهذا يعني أن المولود سوف يكون صبي .

8. وزن الأم :
إذا تزايد وزن الأم أثناء فترة الحمل أكثر من المعتاد ، فهذا قد يشير إلى أن تحمل جنينا أنثى . على عكس الحمل بصبي ، قد تكون زيادة وزن المرأة أثناء حملها في المستويات الطبيعية .

9. نمو الشعر في الجسم :
عند الحمل بجنين ذكر ، قد يتزايد نمو الشعر في الجسم ( الساقين ، و الذراعين و حتى البطن ) . أما أثناء الحمل ببنت ، فقد يكون نمو الشعر في الجسم أقل و تبدو البشرة ناعمة و ملساء .

10. حجم الثدي :
قد يكون لدى النساء الحوامل زيادة كبيرة في حجم الثدي عند الحمل ببنت ، مقارنة بالنساء الحوامل بذكور .

11. لون حلمة الثدي :
إذا كانت حلمة الثدي فاتحة فهذا يشير إلى أن الجنين صبي ، أما إذا كانت الحلمة تبدو أكثر قتامة أو داكنة فهذا قد يعني أنك سوف تنجبين فتاة .

و أخيرا : لا يعلم ما تحمل الأرحام إلا الله ، و كل هذه الطرق لا يمكنها أن تؤكد نوع الجنين ، و لكنها مجرد احتمالات أكدتها الكثير من النساء ، و لكل قاعدة شواذ .






طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين



إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين

شكرا
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: طرق فعالة تساعدك على التنبؤ بجنس الجنين, كيفية التنبؤ بجنس الجنين

منورين يا قمرات
إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اشهر الحمل بالكامل وحتى الولاده بالصور ... رحلة غاية في الروعه .... مصريه شقيه مرحلة الحمل والولاده
اختناق الجنين داخل الرحم الاختناق معناه صعوبة او عدم وصول الهوا لولو حبيب روحي مرحلة الحمل والولاده
تصرفات الجنين داخل الرحم عالم من الأسرار ريموووو الاعجاز العلمي
شرح عن أشهر الحمل من البداية حتى الولادة بالصور sedrat مرحلة الحمل والولاده
اشهر الحمل بالكامل والولاده بالصور.....ارجوا التثبيت عرين مرحلة الحمل والولاده


الساعة الآن 09:48 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل