أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

Fly اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل


اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل
تحتاج المرأة الحامل الى الغذاء الصحي والمتوازن والذي يساعد على امداد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الضرورية التي تساعده على تحسين وظائفه، وفي هذا الموضوع اليوم إخترنا أن نطلعك على ابرز فوائد الخوخ للحامل، حيث بامكانه ان يوفر لك الكثير من العناصر التي تحتاجينها في هذه الفترة.
اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل
ما هي ابرز فوائد الخوخ للحامل؟

- من اولى الفوائد التي يوفرها الخوخ للمرأة الحامل هي القدرة على تعزيز نمو الجنين في داخلها بطريقة سليمة وصحية توفر له التكوين السليم للاعضاء، فالخوخ غني بالفيتامين سي الذي يعزز نمو الجنين بشكل فعال.






- بالاضافة الى ان الخوخ يعتبر من مصدراً غنياً واساسياً للفيتامين سي، ما يساعد على حمايتك خلال فترة الحمل، وتحديداً في الاشهر الاخيرة، من الولادة المبكرة، حيث إنه يعزز الحمل ويحميه من اي ضرر أو خلل يمكن أن يصيبه.


- كما أن الخوخ قادر على توفير الحماية للجنين وحمايته من التشوهات الخلقية التي يمكن أن يتعرض لها، وهذا بفضل فوائده الكثيرة التي تجعله يساعد في نمو الطفل، وتحديداً بفضل ما يحتويه من حمض الفوليك الضروري لتكوين الطفل الصحي.

- ولا ننسى أن نذكر ان الخوخ مفيد للمرأة الحامل من حيث حمايتها عوارض الحمل المختلفة، لا سيما التعب والارهاق، فبفضل ما يحتويه من فيتامينات ومعادن، بامكان الخوخ ان يمدها بالطاقة والقوة ويعزز النشاطا لديها. ويلعب البوتاسيوم الموجود في الجسم دوراً كبيراً في الحفاظ على سلامة المرأة الحامل.


- كما أن الخوخ يساعد الحامل على محاربة الامساك الذي يمكن أن تتعرض له في الاشهر الاولى من الحمل، ويحمي معدتها وجهازها الهضمي من اي اضطرابات ممكنة، بالاضافة الى قدرته على حمايتها من الغثيان والتقيؤ المستمرين.
اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل



إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#2

افتراضي رد: اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل

بارك الله فيكِ وافادك
إظهار التوقيع
توقيع : أم أمة الله
#3

افتراضي رد: اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل

رد: اهمية الخوخ للحامل.تعرفى على اهمية اكل الخوخ فى فترة الحمل
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ملف شامل كامل متكامل عن كل ما يخص الحمل جاسمين77 مرحلة الحمل والولاده
مراحل الحمل بالتفصيل مراحل نمو الجنين بالاشهر ميمى دودو مرحلة الحمل والولاده
الحمل واعراضه وطريقة تشخيصه عرين مرحلة الحمل والولاده
موضوع كامل عن الحمل عند المراة وكل مايخصه واعتنااء بطفلهاا وهو في رحمهاا نٌےـجَےـوِى ٱلجَےـزٱئريّےـة31 مرحلة الحمل والولاده
أرغب في الحمل مرة ثانية كيف أستعد لذلك؟ نصائح تساعدك على إنجاب روح جديدة ،مفيد لكل أم نَقاء الرُّوح مرحلة الحمل والولاده


الساعة الآن 10:02 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل