أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=50131
3831 8
#1

قصة مأساة طفلة

السلام عليكم أحبتي
اسمعوا يا عدولات هذه القصة عرضت علي لقرائتها وأريد أن أعرف رأيكم فيها وذلك لثقتي بكل العدولات ولأن احترت فيها .




القصة
كانت هناك طفلة في التاسعة من عمرها لم تدر أن الواقع مرير وقاسي ، كانت مليئة بالأحاسيس ومشاعر الطفولة البريئة .وفجأة وبدون سابق إنذار وجدت نفسها تتخبط في درب حياتها المريرة ، ووجدت قسوة كبيرة ممن حولها ،ولم تكن تعلم ما الذي فعلته هي لتتلقى هذه المعاملة القاسية وهي لاتزال في التاسعة من عمرها .

كانت إذا رددت قول أو فعل فعله أخا لها عوقبت في حين لم يعاقب أخوها على هذا .بدأت الطفلة تغوص في بحر عميق من الإضطرابات النفسية ، ولم تعد ترى الصواب من الخطأ ، ولم تجد تلك المسكينة من يوجهها إلى الطريق الصحيح . وكانت تلك الطفلة هي الجزء المهمل في المنزل الذي كانت تعيش فيه ، غذا غابت لم يعلم أحد بغيابها وإن احتاجت لأحد لتشاوره في أمورها لم تجد أحد يسمعها ، الكل مشغول والكل لا يجد فائدة من محادثة طفلة بل ويجده مضيعة للوقت .
وظلت الطفلة على هذه الحال إلى أن بدأت تدرك سوء المعاملة بعقل واعٍ وذلك بعد أن بلغت الخامسة عشرة من عمرها . وراحت تتحول مشاعر الطفولة البريئة إلى مشاعر حقد وكراهية لكل من حولها ،حتى أنها بدأت تكره نفسها وبعد أن كانت متفوقة في دراستها بدأ الفشل يتسرب إلى حياتها شيئا فشيئا إلى أن سيطر عليها وأصبح مصيرها في كل شيء ، وفقدت الطفلة المسكينة الثقة في كل من حولها حتى أنها لم تعد تثق في نفسها وفي قدرتها عل فعل أي شيء في الحياة حتى أنها رأت في نفسها الإنسانة التي لا قيمة لها في الحياة وكان من حولها يعاملونها على أنها مجنونة أو مريضة نفسية وهذا مما زاد حزنها .
وكانت تللك الفتاة لا تستطيع التكلم خشية أن تكون هي المخطئة أحيانا أو أن تجرح مشاعر من حولها أحيانا أخرى . ولهذا آثرت الصمت على الكلام وأخذ الجرح الذي في قلبها يكبر ويكبر ويملأ حياتها حزنا ،وكأنه كوب ماء أخذ يمتلئ إلى أن فاض وأغرق ما حوله .
وأخذت هذه الفتاة تتمنى الموت في كل لحظة وتقول إن الله هو أحن وأرحم بعباده من أي أحد . وبعدما تغلب هذا الحزن الشديد على تلك الفتاة كتبت رسالة إلى كل الناس تقول لهم فيها " اعطوا أبنائكم اهتماما ولا تعاملهم على أنهم لا يفقهوا شيئا وتقول للأبناء حاولوا أن تعذروا من حولكم في تصرفاتهم التى لا تعجبكم حتى لا تغرقوا في بحر الهموم والأحزان وحينئذ لن تستطيعوا النجاة منه أبدا وأخيرا[الحياة دار ابتلاء فلا تحزنوا على ما يفوتكم منها ولا تتعلقوا بما تحبوه كثيرا فكل محبوب في هذه الدنيا مفارق ]. الطفلة الحزينة .
أرجو الرد
مع السلامة



#2

افتراضي رد: مأساة طفلة

لا اله الا الله
#3

افتراضي رد: مأساة طفلة

مشكوورة غاليتي
#4

افتراضي رد: مأساة طفلة

لا حول لا قوة الا بالله
بارك الله فيك

إظهار التوقيع
توقيع : زهرة الاميرة
#5

افتراضي رد: مأساة طفلة

يسلمووووو حبيبتى قصه جميله ورااائعه

ينقل لقسم القصص

#6

افتراضي رد: مأساة طفلة

لا حول ولا قوة الا بالله
#7

افتراضي رد: مأساة طفلة

[IMG]https://www.**- /vb/uploaded/New/jazk5.gif[/IMG]

إظهار التوقيع
توقيع : قوت القلوب 2
#8

افتراضي رد: مأساة طفلة

مشكورات أحبائي على المرور
#9

افتراضي رد: مأساة طفلة

حلوة بس حزينة
إظهار التوقيع
توقيع : الراجية عفو ربها


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
صور اطفااال روووعة ارجو التقيييييم عازفة الورد الارشيف والمواضيع المكررة
[صور] فستان طفلة تريكو,2024طريقة عمل فستان صوف روعه,شرح خطوات عمل فستان طفلة تريكو الملكة نفرتيتي الخياطة والكروشية والتريكو
لازلت في هواك طفلة ام عشتار المنتدي الادبي
طفل في الخامسة من عمره يخطب طفلة عمرها ثلاث سنوات في سوريا صمت الورود غرائب وطرائف
ليتني كنت طفلة Lo'Lo'a منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة


الساعة الآن 04:01 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل