أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

منقول كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟

كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟



الغيرة نار تحرق قلوب العاشقين، وجوى يمزق ضلوع المحبين، وهناك الكثيرات من الزوجات التعيسات بسبب عدم قدرة زوجها على نسيان حبه الأول، أو علاقته السابقة بامرأة عشقها، ربما تجد الزوجة هذه المرأة تطارد حياتها، في نظرات زوجها، في أنفاسه، في سلوكه، ربما على الفراش، فياله من احساس مرير، لا يمكن أن يتمله قلب أنثى تحب زوجها وتعشق وجوده.

[عذاب الغيرة
ربما يكون الزوج في حالات كثيرة مخلصاً لزوجته، لكنه لا يستطيع نسيان المرأة الأخرى التي تسيطر على فكره وعاطفته، ولهذا على الزوجة الكثير من الواجبات التي لابد أن تفعلها من أجل أن تتخلص من هذا الكائن الغريب الذي يهدد حياتها، أهمها الثقة بنفسها، وبزوجها، واصرارها على أن تكون هي الأولى بقلبه وبعقله، والأمر ليس باليسير، فالمرأة التي تستطيع أن تفعل هذا يجب أن يتوافر فيها مقومات عديدة، أهما عشق زوجها، ورغبتها في إسعاده.

الاعتراف
دعينا نتفق في البداية أن اعتراف زوجك لكِ بوجود امرأة قبلك هو قمة الاحترام لكِ، فهو يثق بكِ ويصارحك بكل افعاله، ويرغب في وضع أسراره الخاصة بين يديكِ، فلا تأخذين هذا حملاً ثقيلاً عليه بل اشعريه دائماً بأنك القلب الوفي الذي سيستمع إلى هفواته وحمقاته دون غضب أو اشمئزاز، بل أنتِ الصديقة التي يجب أن يلجأ إليها إذا أضنته الذكريات، أو أخطأه التصرف في يوم ما ففعل ما يغضبك كزوجة ومحبة.

التسامح
التسامح صفة من أجمل الصفات التي يتميز بها الانسان النقي والطاهر، فكوني دائماً متسامحة مع زوجك، اغفري له ما سبق من تجارب قد تؤلم مشاعرك، وابدأي معه حياة جديدة، كوني أنتي بطلتها على الدوام، الزوج دائماً يشعر بالأمان في أحضان زوجة متسامحة تغفر له الذلات، وتتجاوز عما فعل من أخطاء بحقها، وربما يتمسك بهذه الزوجة لأجل هذا السر، فهو يشعر دائماً أنها الكبيرة في صفاتها المتعالية في تسامحها وعفوها.

الرضا
ارضي بما يمنحك زوجك من مشاعر، ربما في هذا الرضا منفعة لكِ، فإذا شعر زوجك منكِ بالرضا اطمأن قلبه، وأنتِ أيضاً يجب في هذا الوقت أن تغمريه بالمشاعر التي لا يمكن أن تعطيه أياها امرأة سواكِ، فإذا أدمن زوجك عطائك له، لن يستطيع أبداً التخلي عنكِ، أو تذكر امرأة أخرى لم تمنحه شيئاً مما منحتيه.

الثقة بالنفس
يجب أن تعلمي أن تلك المرأة الخفية لن تكون أفضل منكِ، فإذا كانت تفوقك في الجمال فأنت الأطهر والأنقى في السلوك، كوني دائماً واثقة بنفسك، واجعلي زوجك يشعر بهذه الثقة، فهي سلاح خطير يهدد الزوج أحياناً بأنك به أو بدونه ستكوني، فلا تترددي في منح نفسك الثقة الكاملة من أجل استرداد زوجك من ذكرياته الأولى.

كوني متجددة
اعلمي أن التجدد ليس في المظهر وفقط، وإنما التجدد في الأفكار وفي السلوك أمر ضروري، يمنح زوجك شعور بأنه متزوج بأكثر من أمرأة متمثلين في امرأة وحيدة هي زوجته، اجعلي من القراءة والاستيعاب افق جديد لك يمنحكِ الأفكار التي ستدهش زوجك، وترضيه عن اختياره الجيد لزوجته التي تتقن كل شئ وتتفنن في التجدد باستمرار.







إظهار التوقيع
توقيع : الاعلامية لينا
#2

افتراضي رد: كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟

نصائح جميلة لكن الزوج بعد فترة من الزواج مهما كانت الزوجة انسانة رائعة وبيحبها لكن بعد كدة بيشوفها عادية جدا وأحيانا مبيشوفش منها غير عيوبها ..... يبقى ايه حال اللي تتزوج من رجل بيحب أخرى؟
يمكن يذكر محاسنها بعد وفاتها أو لما يجرب الأسوأ
وده حال أغلب المتزوجين

إظهار التوقيع
توقيع : رحيق
#3

افتراضي رد: كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟

ربنا يصلح الحال
الكلام مميز

#4

افتراضي رد: كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟

حبيبتي
#5

افتراضي رد: كيف أنسي زوجي حبيبته الأولى؟

الف شكر يا قمر
إظهار التوقيع
توقيع : هبه شلبي
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
[قصص وعبر] دخلت الشات,جارت شهواتها,فانظرواماذا حدث لها شقاوة آنثى قصص - حكايات - روايات
♥♥إليك يا زوجي ♥♥ نسيم آڸدکَريآت الحياة الزوجية والاسرية
شات البنات المخطوبات ادخلووو فورا..... بوسى كات M دردشة عدلات
ادعية للعروسة الاعلامية لينا الثقافة والتوجيهات الزوجية
احببت زوجي فزوجته اختي حنين الايام قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 12:54 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل