أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=19114
45979 4
#1

مقال عاوزة صبغة اسود مزرق

انا يا جميلات باعشق اللون الاسود المزرق وجوزى بيحب الاسود ده اوى
جبت صبغة غارينيه الوانها طبيعية بزيادة يعنى الاسود المزرق اسود عادى وبعدين جبت باليت لونته واللون نزل بعدها باسبوعين ... انا عايزة حاجة تثبت وتدينى الزرقان ... افيدونى ارجوكم







إظهار التوقيع
توقيع : مسزباسم
#2

افتراضي رد: عاوزة صبغة اسود مزرق

انا فى العادى بستخدم كوليستون حلوه وثابته بس مش عارفه الدرجه اللى انتى عاوزاها موجوده فيها ولا لا

ان شاء الله البنات يفيدوكى

#3

افتراضي رد: عاوزة صبغة اسود مزرق

انا اهم حاجة عندى اسود مزرق او حتى ازرق مسود
إظهار التوقيع
توقيع : مسزباسم
#4

افتراضي رد: عاوزة صبغة اسود مزرق

سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة صبغه كل ستّة أسابيعِ -- وإذا كنت تستعملين أصباغ حمراء، فمن الضروري القيام بذلك كل أربعة أسابيعِ. (تبهت الأصباغ الحمراء أسرعَ من الألوان الأخرى لأنهم أكثر حسّاسية إلى المنظّفات في الشامبو. )

2. استعملي شامبو مزيل للالوان: إذا كنت تستعملين مقويات للشعر ومواد أخرى اساسها سيليكون، فأنت بحاجة إلى شامبو مزيل للون عدة ايام قبل الصبغة. لا تستعملي مزيل اللون يوميا لانه سيزيل الطبقة اللونية سريعا. استعملي الشامبو فقط قبل الصبغة بعدة أيام للحصول على تأثير مضاعف للون الصبغة الجديدة.

3. لا تغسلي شعرك قبل الصبغة: لا تقومي بغسل شعرك بالشامبو على الاقل قبل 24 ساعة من موعد الصبغة. وجود مادة دهنية على الشعر قبل الصبغة يساعد في دخول الصبغة إلى الشعر أسرع ويبقى لمدة أطول.

4. لا تغسلي شعرك يوميا: لون الصبغة سيبهت إذا غسلت شعرك يوميا بالشامبو. تقريبا كلنا اعتدنا شطف شعرنا يوميا بالماء والشامبو، ولكن الكثير منا لا يحتاج لهذا الافراط في الغسيل. يمكنك شطف شعرك بالماء البارد كل صباح مع الاستحمام السريع، ثم وضع القليل من ملطف الشعر على الخصل للحصول على شعور بالانتعاش. ولكن يجب غسل الشعر بالشامبو كل يومين فقط.

5. استعملي شامبو لتحسين اللون: عند غسل الشعر بالشامبو، استعملي شامبو معالج وخاص بالشعر المصبوغ أو الملون. هناك عدة أنواع مخصصة لكل لون صبغة. وبالاضافة لحماية اللون تعمل هذه الانواع من الشامبو على منع ظهور اللون الاحمر النحاسي الذي تكرهه النساء.

6. لا تستعملي ماء ساخن: الماء الساخن يزيل الطبقة اللونية سريعا، لذا اغسلي شعرك واشطفيه بالماء الفاتر أو البارد إذا كنت تستطيعين للحصول على لون حيوي لمدة أطول.

7. لا تستعملي رذاذ الشعر: الرذاذ المثبت للشعر يقضي على اللمعان الطبيعي للشعر ويجعل الشعر بلا حياة. اسمحي لجذور الشعر بالحرية والتنفس وقللي من استعمال الهلام والرذاذ.

8. احمي شعرك من الشمس: في الصيف يجب أن تضاعفي الحماية لشعرك المصبوغ، لذا لا تقضي ساعات طويلة تحت اشعة الشمس الضارة واستعملي منديل أنيق، قبعة أو وشاح لأخفاء شعرك وابعاد الاشعة الضارة عنه. يمكنك كذلك وضع مادة واقية من اشعة الشمس على شعرك أو استعملي 1/2 كوب من الماء مع ملعقة من كريم الوقاية من الشعر ومزجهما جيدا ورشهما بعلبة رذاذ على الشعر لحمايته على البحر وفي المسبح.

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#5

افتراضي رد: عاوزة صبغة اسود مزرق

تسلمى يا ريمو يا جميلة
إظهار التوقيع
توقيع : مسزباسم
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
اعملي صبغة في البيت,طريقة عمل صبغة الشعر في المنزل,كيفية تغيير لون شعرك بالمنزل جنا حبيبة ماما العناية بالشعر
صبغة الشعر,اضرار صبفة الشعر , اخطار صبغة الشعر Princess TOoTe العناية بالشعر
دليلك لشراء صبغة الشعر المناسبة لكِ ام سيف 22 العناية بالشعر
[صور] فستان سواريه كروشيه اسود بالباترون, قميص نوم اسود كروشيه بالباترون ريموووو الخياطة والكروشية والتريكو


الساعة الآن 06:26 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل