أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=194174
1264 5
#1

حوار ممكن تساعدونى

السلام عليكم ياعدولات انا جاية عايزة اسال مين اللى عارف اعراض انفلونزا الخنازير بببببلللللللليييييييييززززززززززززززززززززززززز




انتوا رايحين فين مش هنبقى اصحاب ده اولا وبعدين اقرأوا مواضيعي اكيد هتستفيدوا ان شاء الله واللى مش هتقيم اولا انا هبقى عاملة كدةوهبعت لكل واحدةفى بيتها



#2

افتراضي رد: ممكن تساعدونى

حسب ماسمعت ان المرض انشأ عن طريق دكاترة مجرمين اهدافهم مادية
انشأو المرض عن طريق دمج اخطر الفيروسات السابقة المعروفة بسلالة اتش ان
الغرض منهم بصنعه هو صنع لقاحات مضادة وبيعها لكسب الأموال .

--
ما هي آثار هذا المرض على صحة البشر؟

لقد تم الإبلاغ، من حين لآخر، عن وقوع فاشيات وحالات متفرقة من العدوى البشرية بإنفلونزا الخنازير. وتتساوق الأعراض السريرية لهذا المرض، عادة، مع أعراض الإنفلونزا الموسمية، غير أنّ نطاق السمات السريرية المُبلغ عنها يتراوح بين عدوى عديمة الأعراض والتهاب رئوي وخيم يؤدي إلى الوفاة.

وقد تم، بسبب تشابه السمات السريرية النمطية لإنفلونزا الخنازير التي تصيب البشر مع الإنفلونزا الموسمية وغيرها من أنواع العدوى الحادة التي تصيب السبيل التنفسي العلوي، الكشف عن معظم الحالات بمحض الصدفة بفضل أنشطة ترصد الإنفلونزا الموسمية. ومن المحتمل أنّ الحالات المعتدلة أو العديمة الأعراض قد فلتت من عملية الترصد ولم يُكشف عنها؛ وعليه فإنّ الحجم الحقيقي لهذا المرض بين البشر لا يزال مجهولاً.

أين حدثت الحالات البشرية؟

لقد تم إبلاغ منظمة الصحة العالمية، منذ بدء نفاذ اللوائح الصحية الدولية (2005) في عام 2007، عن وقوع حالات من إنفلونزا الخنازير في الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا.

كيف يُصاب المرء بهذا المرض؟

يكتسب البشر هذه العدوى، عادة، من الخنازير، غير أنّه لم يتبيّن، في بعض الحالات البشرية، وجود تعامل مع الخنازير أو بيئات تعيش فيها تلك الحيوانات. وسُجّل، في بعض الحالات، سراية العدوى بين البشر ولكنّها ظلّت محصورة بين أشخاص خالطوا المصابين عن كثب وبين مجموعات محدودة.

هل يوجد لقاح لحماية البشر من إنفلونزا الخنازير؟

لا يوجد أيّ لقاح يحتوي على فيروس إنفلونزا الخنازير الراهن الذي يصيب البشر. ولا يُعرف ما إذا كانت اللقاحات المتوافرة حالياً لمكافحة الإنفلونزا الموسمية قادرة على توفير حماية ضد هذا المرض. ذلك أنّ فيروسات الإنفلونزا تتغيّر بسرعة فائقة. ومن الأهمية بمكان استحداث لقاح ضد السلالة الفيروسية التي تدور حالياً من أجل توفير أعلى مستوى ممكن من الحماية للأشخاص المُطعّمين. وعليه لا بد لمنظمة الصحة العالمية من الحصول على أكبر عدد ممكن من الفيروسات للتمكّن من اختيار أنسب فيروس لاستحداث لقاح مرشح.

كيف يمكنني حماية نفسي من اكتساب إنفلونزا الخنازير من أناس مصابين بالعدوى؟

إنّ حالات إنفلونزا الخنازير التي سُجلت في الماضي بين البشر كانت معتدلة عموماً، ولكن من المعروف أنّ تلك العدوى تسبّبت في وقوع مرض وخيم مثل الالتهاب الرئوي. غير أنّ السمات السريرية التي تطبع الفاشيات التي ظهرت في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك مختلفة عن ما سُجل من قبل. ولم يظهر على أيّة حالة من الحالات المؤكّدة في الولايات المتحدة الشكل المرضي الوخيم وقد شُفي المصابون من المرض دون أيّة رعاية طبية. أمّا في المكسيك فإنّ التقارير تشير إلى أنّ بعض المرضى أُصيبوا بالشكل المرضي الوخيم.

إظهار التوقيع
توقيع : sara paxton
#3

افتراضي رد: ممكن تساعدونى

اان شاء الله كون وصلتلك المعلومات
إظهار التوقيع
توقيع : sara paxton
#4

افتراضي رد: ممكن تساعدونى

اكيد صديقتي وصلتلك المعلومة وما قصرت
#5

افتراضي رد: ممكن تساعدونى

شششكراااا
#6

افتراضي رد: ممكن تساعدونى

العفوووووووو
إظهار التوقيع
توقيع : sara paxton


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ممكن تساعدونى عندى مشكله فى الجهاز فتاة بالحياء تجملت فضفضة وحل المشاكل
ممكن تساعدونى الحب المجنون!! فضفضة وحل المشاكل
انا عندى مشكله وبتمنى انكم تساعدونى Ana Abeer فضفضة وحل المشاكل
عاوزه برنامج Office 2007 ممكن تساعدونى ام ياسين مشاكل وحلول وطلبات الكمبيوتر والبرامج
ممكن تساعدونى ضرورى nicegirl فضفضة وحل المشاكل


الساعة الآن 10:36 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل