أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل




https://adlat.net/showthread.php?t=194785
3203 4
#1

جديد باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات

خطفت بضائع الأرصفة في الميادين الشعبية زبائن الأوكازيون حيث تميزت أسعارها بالانخفاض الشديد بسبب قيام المحلات بتحميل هذه البضائع مصروفات ادارية كبيرة من ضرائب ورسوم وايجار اشتكي أصحاب المحلات من باعة الأرصفة الذين خطفوا منهم الزبائن فيما أكد باعة الأرصفة ان لكل منهم زبائنه!!
يقول محمد مصطفي بائع متجول للحقائب الحريمي بالعتبة ان بضاعة الأرصفة ليست تصفيات محلات ولكنها مستوردة وبسعر رخيص يناسب محدودي الدخل.
قال ان الحقيبة تباع بسعر بين 25 إلي 50 جنيهاً مقابل سعر بين 35 الي 125 جنيهاً داخل المحلات.. أوضح ان بضاعة الأرصفة هي نفسها البضاعة التي تباع داخل المحلات وبسبب تحمل هذه المحلات رسوم ضرائب وكهرباء وايجار وخلافه فان البضاعة داخل المحل تكون باهظة الثمن.. أوضح ان بضائع الأرصفة خطفت زبائن الأوكازيون بسبب انخفاض أسعارها مما يجعلها تلقي قبولاً لدي المستهلك.
يؤكد أحمد خالد بائع أرصفة ان تواجده أمام المحل لا يؤثر علي مبيعات أصحاب المحلات لان لكل واحد زبائنه.. قال انه قام بخفض أسعار ملابس الأرصفة بهدف التخلص من الأنواع القديمة بمناسبة الأوكازيون دون ان يشتري فيه بصورة كبيرة.. قال ان بضاعة الأرصفة مستوردة ولكنها ليست ماركة وهو ما يجذب الزبائن.. يقول محمد علي بائع ان البنطلون يباع علي الأرصفة بسعر بين 45 الي 75 جنيها مقابل 95 الي 145 جنيها داخل المحلات.
يقول اسلام عبده بائع بالعتبة ان ملابس الأرصفة في متناول المواطن البسيط يباع سوي تشيرت بسعر بين 35 الي 45 جنيها مقابل 100 الي 165 جنيها داخل المحلات ويلقي قبولا من المواطنين البسطاء ويتم منح تخفيض علي عدد القطع التي يشتريها المواطن.
أوضح ان أصحاب المحلات يشكون تراجع الاقبال علي محلاتهم بسبب ارتفاع الاسعار وانخفاضها لدي باعة الأرصفة.. يقول سيد شعبان صاحب محل في شارع طلعت حرب ان باعة الأرصفة يخطفون زبائن المحلات الكبري بسبب تدني أسعار بضائعهم.
اعترف بارتفاع أسعار المحلات بسبب المصروفات الادارية التي تتحملها السلعة.. تؤكد عبير نصر ربة منزل ان ملابس الأرصفة أسعارها رخيصة وانها مازالت تلقي قبولاً لدي المستهلك رغم قيام أصحاب المحلات بعمل أوكازيون علي ما لديهم من بضائع.
تري حفيظة حمدي طالبة ان بضاعة الأرصفة جيدة ومناسبة لمحدودي الدخل علي خلاف المحلات التي تبيع ملابس لا تنتمي الي الماركات العالمية ولكنها مرتفعة الثمن.. قالت ان أصحاب المحلات المشاركة في الأوكازيون لا يقدمون تخفيضات حقيقية ويخدعون المستهلك.
يقول السيد محمد أحمد موظف ان فروق السعر لملابس الأرصفة عن تلك المعروضة في المحلات كبيرة.. أوضح ان جودة ملابس الأرصفة منخفضة بالمقارنة بالملابس المعروضة في المحلات ولكنها تناسب محدودي الدخل في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.
يؤكد مجدي أحمد موظف ان ملابس الأرصفة تناسب المواطن الفقير.. يباع تي شيرت من 30 الي 50 جنيها والبنطلون من 80 إلي 90 جنيها.. اشتري تي شيرت وبنطلونا لنجله بسعر مناسب حيث تتناسب جودة المعروضات علي الأرصفة مع ظروفه المادية.


الجمهوريه







#2

افتراضي رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات

بد و ن تعليق
#3

افتراضي رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات

رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات

إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#4

افتراضي رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥عائشة قدوتي♥
رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات
مرسيه حبيبتي نورتيني

#5

افتراضي رد: باعة الأرصفة يخطفون زبائن الأوكازيون من المحلات


أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
برنامج محاسبة كامل | برنامج حسابات كامل | حسابات مخازن فواتير / مبيعات gemeey الكمبيوتر والانترنت


الساعة الآن 07:06 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل