أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي فوائد زيت اللوز في الطب البديل

فوائد زيت اللوز في الطب البديل



زيت اللوز
زيت اللوز لديها تشكيلة واسعة من الاستخدامات والتطبيقات في مجال الطب ، والغذاء، وكذلك مستحضرات التجميل . معرفة المزيد عن كيف يمكنك دمج هذه في روتينك اليومي ، في حين تستفيد من الكنز بمساعدة الخصائص.
من كونها عنصرا حتمية للاهتمام العديد من وصفات لتشكل جانبا مهما من العديد من مستحضرات التجميل و منتجات التجميل ، وزيت اللوز له فوائد عدة واستخدامات .

أساسيات حول اللوز

بعد أن نشأت في مكان ما في منطقة المشرق العربي ، والذي يشير إلى منطقة واسعة في الشرق الأوسط ، أصبحت اللوز المكون من عدة وصفات مفضلة و ضعت لاستخدامها في العديد من الإجراءات الطبية و الشفاء في جميع أنحاء العالم . اللوز والخوخ التي تنتمي إلى فصيلة Prunoideae من عائلة الوردية و تنتمي إلى Amygdalus جنيس . اللوز تنتمي إلى جنس برقوق ولها عدة أنواع مثل amygdalus / الحلو أو COMMUNIS . تزرع نوعان رئيسيان من اللوز تجاريا، والتي يمكن تصنيفها اللوز الحلو و لوز الحلو و اللوز المر Amygdalus COMMUNIS . نبات اللوز الحلو و اللوز المر انتاج المصنع يمكن تمييزه على أساس من الزهور منذ زهور اللوز الحلو وأبيض اللون في حين يزهر اللوز المر وردي اللون.

المواد الغذائية موجودة في زيت اللوز

زيت اللوز المر هو المتقلبة و تحتوي على آثار من سيانيد الهيدروجين بسبب الاستهلاك التي من زيت اللوز المر محظور. زيت اللوز الحلو من جهة أخرى لديها العديد من الخصائص المفيدة ، وبالتالي تشكيلة واسعة من التطبيقات و يستخدم في الحياة اليومية، اليوم وكذلك شفاء بعض العلاجات . يتم استخراج زيت اللوز الحلو من مزيج من الحلو وكذلك كمية دقيقة من اللوز المر . زيت اللوز الحلو وزيت ثابت ، والذي هو واضح، السائل الأصفر الشاحب ، مع ذوق لطيف وغريب الأطوار قليلا. زيت اللوز وتشمل اساسا لين ، نسبة صغيرة من غليسيريد من حمض اللينوليك و جلسريدات الأخرى.

استخدامات زيت اللوز

هناك العديد من الاستخدامات ل هذا الزيت سواء كان ذلك في فنون الطهي ، والطب أو مستحضرات التجميل. وهنا بعض من أكثر الاستخدامات شعبية لإصدار الحلو من هذا النفط :

الطبخ : ويستخدم زيت اللوز في عدة وصفات مثيرة للاهتمام هو بديل كبيرة ل زيت الزيتون. ومع ذلك ، لا ينصح استهلاك زيت اللوز غير المجهزة بسبب تهديد من البكتيريا الضارة و المكونات الكيميائية الضارة.






الاستخدامات الطبية : زيت اللوز قد خصائص ملين. استهلاك حوالي ملعقتين من هذا مرة واحدة يوميا مفيد جدا ل إنتاج لينة البراز . إلا أن النفط ينبغي أن تؤخذ ، لم يعد من أسبوع واحد.

الصيدلانية الاستعمالات: يستخدم زيت اللوز الحلو باعتبارها الناقل للمخدرات عن طريق الحقن في صناعة المستحضرات الصيدلانية . عادة ما يتم استخدامه لل عقاقير التي تتدهور في ناقلات المياه القائمة .

مرطب فعال : زيت اللوز الحلو الأفعال باعتبارها كبرى مرطب للبشرة ، ويمكن استخدامها عند الاقتضاء . فإنه يساعد على تغذية البشرة الجافة و المملة و تجديد شباب الجلد مما يجعلها صحية ونضرة .

مستحضرات التجميل : يستخدم زيت اللوز الحلو في صناعة مستحضرات التجميل كذلك. نظرا لخواصه والترطيب، و يمكن استخدامه كقاعدة لعدة مستحضرات التجميل و منتجات العناية بالبشرة. كما انها تستخدم في إنتاج الصابون .

التدليك النفط: ونظرا ل خصائص الشفاء و ارتفاع محتوى المواد الغذائية ، ويستخدم زيت اللوز الحلو و زيت التدليك شعبية كذلك. فمن ممتازة التدليك النفط أن يخفف من التوتر و يغذي البشرة .

الروائح : زيت اللوز الحلو له أهمية كبيرة في الممارسات و الإجراءات العطرية . هو واحد من الزيوت الأساسية في هذا النوع من العلاج الاسترخاء. و كثيرا ما تستخدم أيضا على أنها الناقل للنفط لمختلف العطور.

زيوت التشحيم : يستخدم زيت اللوز باعتبارها مواد التشحيم فعالة ، مثل عند واحد إصلاح الساعات و يحتاج إلى بعض الآليات النفط



إظهار التوقيع
توقيع : Ana Miro
#2

افتراضي رد: فوائد زيت اللوز في الطب البديل

الف شكر

إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
#3

افتراضي رد: فوائد زيت اللوز في الطب البديل

يسلموووووووووو حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
الطب البديل والطب المكمل والطب التقليدى اماني الغالية الطب البديل
الطب البديل لايغنى عن الطبيب بائعه الورد الطب البديل
ماذا تعرف عن الطب البديل (الطب التقليدي )؟؟؟ ريموووو الطب البديل
فوائد زيت اللوز الحلو , اهم فؤائد زيت اللوز للشعر ana menna العناية بالشعر
ماهو الطب البديل سحر الأمل الطب البديل


الساعة الآن 11:53 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل