أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر إقبال غير مسبوق للناخبين فى ميلانو لاختيار رئيس مصر القادم


إقبال غير مسبوق للناخبين فى ميلانو لاختيار رئيس مصر القادم مصريو الخارج يختارون رئيس مصر



تجرى العملية الانتخابية للمواطنين المصريين فى إيطاليا فى الانتخابات الرئاسية سواء بالمقر الانتخابى فى روما أو ميلانو فى أجواء هادئة ومستقرة.. وتشهد تدفق غير مسبوق خاصة فى القنصلية العامة فى ميلانو, حيث تتواجد الكتلة التصويتية الأكبر لتواجد العمالة المصرية فى إيطاليا، وتجرى العملية الانتخابية وسط إجراءات أمنية مشددة.

وصرح السفير على الحلوانى قنصل مصر العام فى ميلانو لوكالة أنباء الشرق الأوسط فى ميلانو , بأنه قبل افتتاح المقر الانتخابى بالقنصلية صباح اليوم الخميس فى اليوم الأول للانتخابات لاستقبال الناخبين المصريين كانت طوابير الناخبين أمام القنصلية قد اصطفت بكثافة , تمثل ثلاثة إضعاف معدل التدفق للناخبين خلال الاقتراع على الدستور فى يناير الماضى.

وأكد السفير الحلوانى أنه لمس أجواء تميل للاحتفالية من حيث الحماس والانتظام وروح التعاون والمودة التى يبديها الناخب سواء خلال تواجده بالطوابير , أو داخل المقر الانتخابى مع القائمين على العملية الانتخابية.

وأشار إلى أن الخارجية المصرية قامت بتعزيز القنصلية العامة فى ميلانو بكوادر فنية وافدة من القاهرة لمواجهة زيادة الأعداد متوقعة من الناخبين , بما يسمح باستقبال خمس ناخبين بقاعة التصويت فى نفس الوقت، لمنع التكدس أو كثرة وقت الانتظار.
وأوح أن العملية الانتخابية تجرى بالتوازى مع النشاط القنصلى التقليدى لخدمة معاملات المصريين والايطاليين الراغبين فى الحصول على تأشيرات دخول سياحية لمصر , وتم إقامة مخيم بالساحة الرئيسية للقنصلية فى ميلانو تتيح للفريق القنصلى أداء واجبه , وإجراء العملية الانتخابية بهدوء ودقة.





اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
محمد إقبال,من هو محمد إقبال,سيرة محمد إقبال الشخصية ربي رضاك والجنة شخصيات وأحداث تاريخية
"عمليات القضاة": إقبال تاريخى وغير مسبوق على المشاركة بالاستفتاء.. ورصد شكاوى حو سارة سرسور اخبار الانتخابات السياسية


الساعة الآن 02:00 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل