أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر "التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر

"التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر.. وترفض الكشف عن مواعيد الرحلات.. وتؤكد: القوات المسلحة تتولى تأمين 74 مركز أسئلة.. ولجان الإدارة تنتهى من إعداد كشوف المناداة



"التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر وزارة التربية والتعليم



عادت امتحانات الدبلومات الفنية، اليوم، بعد توقف دام خمسة أيام، بسبب انتخابات الرئاسة، وتسلمت وزارة التربية والتعليم مقراتها الانتخابية بواقع 11 ألفًا و100 مدرسة، موزعين على الـ27 محافظة.
فيما واصلت الوزارة استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة، التى تبدأ فى السابع من يونيو المقبل، حيث يؤدى 450 ألف طالب الامتحان على النظام الجديد، مقابل 30 ألف طالب يؤدون الامتحانات وفقًا للنظام القديم.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن أن الوزارة تبدأ اليوم نقل أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة بطائرات الهليكوبتر الحربية لسبع محافظات نائية، هى قنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، ومطروح، والوادى الجديد، وشمال وجنوب سيناء، بواقع 15 رحلة طيران حتى انتهاء الوزارة من نقل كافة أوراق الأسئلة.

ورفض محمد سعد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، الكشف عن مواعيد نقل الأسئلة خشية استهدافها، مؤكدًا أن القوات المسلحة تتولى تأمين 74 مركز توزيع أسئلة بالمحافظات الـ27، حيث يتم توزيع أوراق الأسئلة على المراكز ومنها إلى لجان الامتحانات قبل الامتحان بساعة أو ساعتين على الأكثر، حسب تقدير المسافة بين المركز ومقر لجنة سير الامتحان.

فى سياق متصل، قال سعد، إن لجان الإدارة انتهت من إعداد كشوف مناداة امتحانات الثانوية العامة التى تتضمن اسم الطالب وبياناته ومدرسته والمواد الاختيارية ورقم الجلوس والشعبة الأدبية أو العلمية، على أن يتم حرمان أى طالب غير مقيد فى كشوف المناداة من دخول الامتحان، مشيرًا إلى أن هذا الأمر كان بناء على توصيات النيابة الادارية بعد القضية التى نظرتها عام 2005.

وكانت لجان الإدارة انتهت من أعمال انتداب جميع المشاركين فى أعمال امتحانات الدور الأول لامتحان الثانوية العامة للعام الحالى على مستوى الجمهورية، حيث تم انتداب عدد (143.771) للمشاركة فى أعمال الامتحانات.

ويصل عدد رؤساء لجان الامتحان 1448، وعدد المراقبين الأوائل (1448، وعدد المراقبين 9036، ويصل عدد الملاحظين 66881، وعدد المعاونين 11588، وعدد أعضاء أمن اللجان 7180، وعدد المقدرين 46190).







اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
#2

افتراضي رد: "التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر

شكراااااا لك يا قمر

إظهار التوقيع
توقيع : ريموووو
#3

افتراضي رد: "التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووو
شكراااااا لك يا قمر
لا شكر على واجب
العفو حبيبتي
نورتيني يا عدولة

إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
شركه العنود للخدمات المنزليه بمكه rosh ahmed سوق المستعمل
ابداي و حققي احلامك مع شركه اوريفليم MalakAhmed مشاريع وافكار تجاريه
شركة تنظيف ومكافحة حشرات بنجران gogoromace سوق المستعمل
بروتين الشعر أرجان ثيربي المطور لتقوية وفرد الشعر حتى 95 % بلا فورمالدهايد نهائيًّا 0أم مهند0 سوق عدلات النسائي العام
مسابقة "مساعدة الباحثين" ديسمبر 2024 مع جوائز مميزة Admin مسابقات المنتدي الرسمية


الساعة الآن 05:39 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل