أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد ننشر القصة الكاملة وراء القبض على الطالب المدان بتسريب امتحانات الثانوية عبر "في


ننشر القصة الكاملة وراء القبض على الطالب المدان بتسريب امتحانات الثانوية عبر "فيس بوك".. ووالده: نجلى متهم بإدارة "تشاو مينج" للغش الإلكترونى.. ويؤكد: الصفحة مازالت تعمل رغم احتجازه الأسبوع الماضى




ننشر القصة الكاملة وراء القبض على الطالب المدان بتسريب امتحانات الثانوية عبر "في صورة أرشيفية







كشف مصطفى عبد الجواد، ولى أمر الطالب محمد، المحبوس على خلفية قضية صفحة الغش الإلكترونى، 15 يوما على ذمة التحقيقات، التفاصيل الكاملة للقبض على نجله البالغ من العمر 22 عاما، الطالب بإحدى الجامعات الخاصة.

وقال "عبد الجواد"، إن الشرطة داهمت منزله مساء الثلاثاء الماضى، واستعلمت من الجيران عن سكان العقار، بناء على رقم التليفون المستخدم فى الدخول على الإنترنت، وتبين وجود محمد ومحمود نجليه الطالبين بإحدى الجامعات الخاصة.

وأضاف والد الطالب، "سلمت نفسى ونجلى صباح اليوم التالى لمديرية أمن القاهرة، بعد أن استعلم رجال المباحث عنى، وطلبوا منى التوجه إلى قسم الشرطة التابع لمحل سكنى، وتوجهت لقسم شرطة المعصرة بحلوان، وتركنى ضباط المباحث بالقسم فى غرفة من الـ11 ظهرا وحتى الرابعة عصرا دون تحقيق، ودون أن أعرف التهمة الموجهة لى، بعدها طالبنى الضابط بأن يصطحبنى للمنزل، وتحفظ على جهازى لاب توب أحدهما لمحمد والآخر لمحمود."

وتابع، "اتصلت بنجلى وحصلت منه على الرقم السرى لأفتح جهازه"، وبعدها قال ضابط الشرطة إن محمد مطلوب على ذمة قضية الغش الإلكترونى وإدارة صفحة "تشاو مينج"، لأنه كان "أدمن" للصفحة منذ 5 أشهر، مشيرا إلى أن النيابة أمرت بحبسه ونجله 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم تم الإفراج عنه مقابل كفالة، وحبس نجله 15 يوما أخرى على ذمة القضية.

ولفت "عبد الجواد"، إلى أن نجله الثانى محمود، هرب بعدما سمع عن حبس أخيه، مؤكدا أن التحقيقات لم تثبت تورط نجله فى أعمال الغش، بالإضافة إلى استمرار عمليات الغش الإلكترونى التى تتم عبر الصفحة رغم القبض على "محمد".

وواصل، "محمد حصل على الثانوية العامة عام 2008، ومازال فى السنة الثانية من الجامعة حتى الآن، ولديه صعوبات كبيرة فى التعليم ومستواه الدراسى متأخر جدا"، متسائلا: كيف له أن يساعد الطلاب على الغش فى الثانوية العامة؟

كانت الأجهزة الأمنية، أعلنت أنها تمكنت من ضبط طالبين لتسريبهما امتحانات الثانوية العامة باستخدام فيس بوك، وأصبح إجمالى الحالات المضبوطة 4، وبناء على إذن صادر من النيابة العامة ضبطا بمحال إقامتهما وبحوزتهما أجهزة حاسب إلى عليها دلائل وصور من أسئلة الامتحانات تؤكد ارتكابهما للواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية حيالهما.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
لكل من يكره المدرسه ادخلى نونو حسن فتيات تحت العشرين
فن كتابة القصة القصيرة جنبك على طول خلينى المنتدي الادبي
"التعليم" تسلم غدا أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة.. وبدء امتحانات العملى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
الصرع ودور المعلم في المدرسة على حبيبى ذوي الاحتياجات الخاصة
فن القصة القصيرة بجوانبه المتعددة امة الله قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 07:26 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل