أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=316148
1705 10
#1

افتراضي امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

يادمعات عيوني ياقطعة من روحي
راما امي بدي روح عالمدرسة رفقتي كلون
بالمدرسة ورنا بنت الجيران كمان بالمدرسة
الام يابنتي بخاف يصير عليكي شي والوضع
مافي امان وابوكي استشهد وماضل غيرك
ياروحي وانا رح علمك القراء والكتابة




والله كريم بتفرج وبسجلك بااحلى مدرسة
مشت راما وكانت زعلانة كتير


امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

الام شفت بنتا مقهورة اخدتها عالمدرسة لا تحتا تسجلها فرحت
راما كتير وصار عندا رفقات كتير وتجي عالبيت وتحكي لماما
عن مغامراتة مع رفقاتة والام كانت كل يوم تروح توصل راما للمدرسة
وفي يوم من الايام وصلو لباب المدرسة ودخلت راما
رجعت الام عالبيت و في الطريق ضربتها رصاصة طائشة واسفعوا
اجت ام رنا مستعجلة وقالت راما امشي معي الوضع اليوم مخربط وامك وصتني اخدك
راما خالة شوفي الامتحان اخدت الدرجة الاولى هلاء رح تفرح ماما وكانت الابتسامة ماعم تفرقها اخدتها
ام رنا للمشفى وهي ساكتة
راما خالة ليشـ جبتني للمشفا الماما فيها شي طمنيني وينة امي بدي شوفة وصارت تبكي هاالطفلة البريئة
ام رنا بنتي طولي بالك الماما لسا بخير
الدكتور مستعجل وقال مين راما في طفلة هون اسمها راما ركضت راما وقالت انا
اخدها الدكتور وراح للغرفة دخلت راما وهي عم تقول امي انا الاولى عالصف
ضحكت الام وقالت الله يوفقك يابنتي
بنتي الدنيا فيها بشر كاالذئب لا تثقي بالكل
بوصيكي يابنتي انك تضلي مميزة متل مابعرفك ابوكي الله اخدو برحمتو وانتي وعدتني
تكوني دكتورة لحتا تساعدي الجراحة امي انا لو فارقتك رح تضل دعوتي
تحيط فيكي ربي يوفقك دنيا واخرة وسكتت الام وكانت اخر كلامتها بكت راما وماكانت فهمنا كل الحكي
لانها طفلة تصرخ وتقول ماما انا وين بدي روح بابا خدوني معكم بابا
ليش رحت واخدت امي بعدك وانا بنتكون
ماما ماما وكانت عم تصرخ وتبكي


امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

الدكتور
طولي بالك راما حبيبتي انتي لازم تكبري وتصيري احلى دكتورة وتساعدي الناس
راما وانت ليش دكتور وامي ليش ما ساعدته
الدكتور يابنتي الاعمار بيد الله وانا وسيلة لحتا دوي الجرحة وبكرة مع الايام رح تفهمي معنا كلام
الماما وامك وصتني اني اتصل بجدتك وخليها تجي تاخدك بس جدتك بعيدة كتير ولازم تروح مع الخالة ام رنا
بعد اسبوع وصلت الجدة واخدت راما وسافرت وانتهت القصة يارب تكون عجبتكون
من قلمي رنيم القرآن

امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما



#2

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

روعه حبيبتي تسلم ايدك يستحق التقييم

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#3

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا حبيبة ماما
روعه حبيبتي تسلم ايدك يستحق التقييم
عنجد يسلمو ايديكي حبيبتي حسيت موضوعي صار احلا بالخط الكبير
تسلميلي ياغالية

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#4

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيم القرآن
عنجد يسلمو ايديكي حبيبتي حسيت موضوعي صار احلا بالخط الكبير
تسلميلي ياغالية
لانها فعلا قصه روعه وتستحق الاهتمام مشكورة ياقمر وفي انتظار المزيد من ابداعاتك

إظهار التوقيع
توقيع : جنا حبيبة ماما
#5

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنا حبيبة ماما
لانها فعلا قصه روعه وتستحق الاهتمام مشكورة ياقمر وفي انتظار المزيد من ابداعاتك
يووووو تسلمي خجلتيني

إظهار التوقيع
توقيع : رنيم القرآن
#6

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

تسلم الايادى ياقمر .جميلة القصة سلمت اناملك
إظهار التوقيع
توقيع : ام مالك وميرنا
#7

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

روعه اكتير القصه حبيبتى
إظهار التوقيع
توقيع : ميمى دودو
#8

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

حزينةة
#9

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

ماماااااااااا
#10

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

ا لو تبعدي الجمر يكوي
#11

افتراضي رد: امي يانبع الحنان قصة الطفلة راما

شكراااااا لكي
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
قصة الطفلة الجزائرية والشيخ السيديس الرزان المنتدي الاسلامي العام
[تصميمي] لمعنى امي شيء غير الحنان .كلمات قصيرة عن الام sηfoorћ♪'  صور x صور
. أمي امي امي امي ♥ احبك ربى ♥ منوعات x منوعات - مواضيع مختلفة
الطفلة المسكينة لم تسلك من يد العجوز قصة تفطر القلوب ام يوسف الغالي فرفشة عدلات
دعاء الطفلة ريم ... قصة واقعية قرآني نبض حياتي قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 01:05 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل