أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير 2024 ,بداية ونهاية مواضيع انشائية 2024

مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير 2024 ,بداية ونهاية مواضيع انشائية 2024


مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير 2024 ,بداية ونهاية مواضيع انشائية 2024
مقدمة وخاتمة يصلحان لأي موضوع تعبير سوف تجدوها في هذا المقال، حيث يعد موضوع التعبير ما هو إلا إنطلاق والغوص في أفكار العقل، وما يحمله من معلومات وأفكار، تصلح لكتابتها وعرضها في شكل كتابات إبداعية، كما أن موضوع التعبير، يوضح مدى الإبداع والقدرة على ترتيب الأفكار لدى الطالب في جميع المراحل الدراسية، ومن المعروف أن كتابة موضوع تعبير، يعد عقبة أمام الكثير من الطلبة، ولا يعرف الكثير من أين يبدأ، وعند أي فكرة ينتهي، بالإضافة إلى عدم اهتمام جل الطلاب، بكتابة مقدمة أو خاتمة للموضوع. وتتسبب هذه المشكلة، في عدم إكتمال موضوع التعبير بالشكل المطلوب، مما يعمل على نقص درجات الطلاب، وتيسيراً للطلاب، وفي محاولة لحل المشكلة نقدم
مقدمة وخاتمة يصلحان لأي موضوع تعبير، كما تصلح مقدمة وخاتمة موضوع تعبير ثانوية عامة، مقدمة تعبير وخاتمة للإمتحان، بل ويستطيعون إضافة شكل إبداعي متميز للموضوع.
مقدمة تعبير رقم 1

الحمدلله الذي علم بالقلم، علم الإنسان مالم يعلم، يسعدني ويشرفني أن أتحدث في هذا الموضوع الذي شغل بال الكثير من الناس، وتناولته وسائل الإعلام بكل أشكالها وها أنا سأتحدث فيه موضحاً رأيي بكل صراحة وهو بعنوان …………..


مقدمة تعبير رقم 2


إن الموضوع الذي سنتحدث عنه اليوم من الموضعات الهامة في حياة الفرد والمجتمع فالموضوع يخص الجميع الصغير والكبير والغني والفقير والرجل والمرأة، وقد تحدث فيه كثير من الناس قديماً ومازالنا نتحدث عنه حتي نجد حلولاً ونتوصل إلي نتائج تفيد الجميع، وسأعرض عليكم آرائي في هذا الموضوع لعلها تجد قبولاً عندكم ونصل إلي حلولا تُرضي الجميع لعلكم مشتاقون لمعرفة هذا الموضوع موضوعنا هو ……………….
مقدمة تعبير رقم 3

مما لا شك فيه أن هذا الموضوع من الموضعات الهامة في حياتنا، لذا أمسك بقلمي مستعيناً بالله لأكتب علي صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة بأحرف اللغة العربية بلغة القرآن الكريم، سنتحدث عن موضوع …………


مقدمة تعبير رقم 4

مما لاشك فيه، أن هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامة في حياتنا، لذا سوف اكتب عنه في السطور القليله القادمة متمنياً من الله أن ينال إعجابكم، ويحوز علي رضاكم، وأبدأ ممسكا بالقلم مستعيناً بالله لأكتب علي صفحه فضيه كلمات ذهبية بنور المعرفة بأحرف لغتنا العربية ولغة القرآن الكريم
مقدمة تعبير رقم 5

الحمدلله الذي منح الانسان عقلا مفكراً ولسانا معبرا وبهاتين النعمتين أناقش الموضوع مفكرا فيه ومعبرا عنه


مقدمة تعبير رقم 6

إن الحديث فيمثل هذا الموضوع متعدد الجوانب والفروع، لذا فلا تجد جوانبة الكلمات ولا تقي فروعة العبارات، فالكلام فيه سوف يطول، واللسان سوف يقول الكثير عن هذا الموضوع، وسيكتب القلم أطيب الكلام، وأروع البيان
مقدمة تعبير رقم 7

الحمدلله الذي خلق لي عقلا لافكر به، ولساناً لاعبر عن أفكاري، ووسيلتي في ذلك القلم الذي اقسم به رب العزه وقال:- “ن ۚ وَالْقَلَمِ وَمَا يَسْطُرُونَ ” سوف اكتب علي صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة ان الموضوع الذي سأتكلم عنه اليوم هو موضوع …….
مقدمة تعبير رقم 8

ان هذا الموضوع يشغل ذهني كثيراً وكان يجب ان اكتب به بقلمي بعض الافكار الذي كانت في رأسي، هذا الموضوع لا يشغل فكري انا فقط فأيضا انه من المواضيع المهمة في حياتنا ويجب دراسته بشكل مفصل وتفصيلاً جيداً عن موضوع ………….
مقدمة تعبير رقم 9

نحن اليوم في عصر التكنولوجيا وعصر العلم والعلوم، عندما نتحدث عن أي موضوع يوم لابد ان يكون التكنولوجيا دخل كبير به ويوجد ارتباطاً كبيرا بموضوعنا اليوم، الا وهو موضوع …………..
مقدمة تعبير 10





لقد خلقنا الله بعقل يفكر ويخترع، لقد كان الانسان بدائي بدون معرفة العلم والمعرفة الموجودة في عصرنا الحالي، ولابد من استخدام هذا العلم في تنمية المجتمع ونحن اليوم لدينا موضوع كبير وهام وقد يكون من اهم المواضيع اليومية في حياتنا اليومية ولذلك سأكتب بقلمي بعض افكاري لهذا الموضوع الا وهو موضوع ………..
مقدمة تعبير 11

اليوم سنتكلم عن موضوع مهم وفي غاية الأهمية، وسوف اوضح بعض العناصر المهمة في هذا الموضوع لانه بلا شك من أهم المواضيع اليومية والتي كتبت عنه المجلات الشهرية والصحف اليومية بكثرة ولكن اليوم سأطرح بعض أفكاري وكلماتي الذي أكتبها بقلمي.
خاتمة موضوع 1

وخلاصه القول أنه يجب علي كل مناً أن يعمل يوحي من دينك وضميرة وصدق إيمانه لتعاون خلاق لبناء مجتمع يسوده المحبه والسلام للناس كافه، ولأن صدق والأعمال لا يكون إلا بصدق الإيمان، ولولا ضيق الوقت لطال المقال لنعبر عما يجيش بالخيال ولكني آثرت الحكمة القائلة خير الكلام ماقلَّ ودل، وخير الأمور أوسطها والله أسال التوفيق.
خاتمة موضوع 2

وهكذا لكل بداية نهاية وخير العمل ماحسن آخره وما توفيقي إلا بالله.
خاتمة موضوع 3

وفي نهاية هذا الموضوع أشكر الله الذي وفقني في كتابته وأرجو أن ينال إعجاب معلمي واستاذي.
خاتمة موضوع 4

وأخيراً وبعد التحدث عن الموضوع وعرض رأيي أدعو الله أن أكون قد وفقت في اختيار كلماتي والله الموفق.
خاتمة موضوع رقم 5

نتمني في أخر الموضوع أن أكون شرحت عناصري شرحاً يفهمه القارئ، لقد بذلت قصاري جهدي كي اضع امامكم هذا الموضوع واتمني ان يعجبكم.
خاتمة موضوع رقم 6


وفي النهاية أتمني ان يكون موضوعي أعجبكم فإن وفقت فمن الله وإن غفلت عن شئ ما فمن الشيطان.
مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير 2024 ,بداية ونهاية مواضيع انشائية 2024

المقدمة:

لا يخفى عن أحد منا ضرورة وأهمية هذا الموضوع، وذلك في حياتنا، حيث إن هذا الموضوع وهو (…..) يشكل دور هام جدا في حياتنا اليومية، ويلعب دور كبير في تشكيل الواقع، وإني سوف أقوم بترك قلمي، وذلك لأني مؤمن كل الإيمان بأهمية هذا الموضوع، وأحاول جاهدًا أن أعبر عن جميع الأفكار التي قمت بجمعها في عقلي عن هذا الموضوع.
الخاتمة:

وبعد أن تركت العنان لقلمي المتواضع، وانهمر قلمي بالكتابة عن كل ما يدور حول هذا الموضوع الشيق والهام، وتركت قلمي يعبر عن أفكاري التي ظلت موجودة داخل عقلي وتفكيري إلى أن حانت لي الفرصة حتى أقوم بإخراجها من خلال كتابتي لهذا الموضوع، متمنيًا أن يكون الموضوع قد نال على إعجابكم.
المقدمة:

إن هذا الموضوع يعد واحدًا من الموضوعات الهامة جدا، والتي يجب أن يتم الكتابة فيها مرارا وتكرارا، لأنها من الموضوعات ذات التأثير الكبير جدا في حياتنا العامة، ولذلك فإني سعدت كثيرًا أن الفرصة قد حانت لي بأن أقوم بالكتابة في هذا الموضوع، وأترك قلمي يعبر ويخط عن كل ما يدور داخلي وأن يوصف مشاعري التي أشعر بها بشأن هذا الموضوع المميز.
الخاتمة:

وفي الختام، أتمنى من الله عز وجل أن أكون استطعت بأن أكتب كل ما يجول داخل فكري، وأن أكون قد عبرت عن جميع مشاعري وأفكاري الموجودة في عقلي بشأن هذا الموضوع المميز، وإني لأشعر بأن قلمي قد عجز عن الكتابة في جميع العناصر التي تتعلق بهذا الموضوع، ولكن حاولت كثيرا أن أكتب ما بوسعي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المقدمة:

هذا الموضوع اليوم هو واحد من ضمن الموضوعات الهامة، ولذلك فإنني سوف أترك العنان لجميع أفكاري، وأيضًا لمعرفتي والتي تدور في داخلي، وأقوم بالكتابة بالقلم بأفضل الكلمات الرنانة وأفضل العبارات الجميلة، والتي تعبر ما كل ما يتحدث عنه هذا الموضوع، وأستعين الله عز وجل في الكتابة باللغة العربية والتي هي من أعظم لغات العالم، وأكتب أجمل الحروف اللامعة والكلمات.
الخاتمة:

وفي الختام فإنني أعلم جيدا أنني لست أول من يقوم بالكتابة في هذا الموضوع، حيث إن هناك الكثير من الأقلام التي كتبت قبلي في هذا الموضوع، ولكني سعيد جدا وافتخر بأني قد أتت لي الفرصة أخيرًا بأن أقوم بالكتابة عن هذا الموضوع، وأعلم أن كتاباتي وعباراتي هذه ما هي إلا نقطة صغيرة وسط حديقة كبيرة من العلم والمعرفة، متمنيًا أن تكون تلك الأفكار الخاصة بي قد حازت على إعجابكم ورضاكم.
المقدمة:

إني أقوم بالبدء في الكتابة عن هذا الموضوع المميز والهام، وأني أعلم إنه من أجمل المواضيع وأهمها، وإني أستعين بالله العظيم قبل البدء في كتابة كلماتي، وأعتمد أيضًا على العديد من المعاني البراقة الموجودة في لغتنا الجميلة والمبدعة وهي اللغة العربية، والتي هي من اللغات التي تشع بالنور الصادر من المعرفة، والتي هي من اللغات المضيئة للجاهل، وذلك لأحصل منها على كا ما أحتاجه من كلمات حول هذا الموضوع.
الخاتمة:

وفي الختام إن خير الكلمات ما كانت قليلة ودليلة، وإن كلماتي القليلة أتمنى أن أكون قد عبرت بها عن كل ما يدور حول موضوعنا الهام لهذا اليوم، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن أكون قد استطعت من عرض جميع العناصر والجوانب التي تخص موضوعنا اليوم.


المقدمة الأولى لأي موضوع تعبير:

كنت أتجول في الطرقات، وصادفني في طريقي بستان جميل، فدخلت به، وأخذت أتجول به، حتى وجدت به الكثير من الأزهار والأوراق، ووجدت مجموعة كبيرة جدا من الأغصان، فوجدت ذلك البستان ملئ بالثمار المميزة، والورود الملونة، وفيه كل ما ينال على إعجاب الإنسان، وشدني اسم ذلك البستان، فوجدته مكتوب عليه بستان المعرفة، فتجولت كثيرًا وكثيرًا، وكلما تجولت أكثر كلما وجدت الكثير والكثير من المناظر الجميلة والخلابة، فأمسكت بقلمي وحاولت أن أقوم برسم تلك المناظر على الأوراق، وسرعان ما وجدت أقلامي تترجم تلك المناظر الرائعة، وتترجم كل ما رأته عيني ووصل إلى قلبي على هيئة مجموعة من الكلمات والعبارات الجميلة، والتي جاءت في محلها، وتحدثت عن موضوعنا، وهو موضوع (…..) والذي تمنين مرارا وتكرارا أن أكتب به، وأن أتجول بأفكاري داخله، وبالفعل جاءت لي الفرصة الآن حتى أقول وأترجم لكم كل ما يوجد في خاطري على الأوراق على هيئة عبارات جميلة اقتطفتها لكم من بستان العلم والمعرفة.
المقدمة الثانية لأي موضوع تعبير:

أحضرت الأوراق، وأمسكت بالأقلام، واستعنت بالله العزيز الوهاب، أن يعينني ويهديني ويعطي لي المزيد من الأفكار، وذلك حتى أتمكن من الكتابة، وأستطيع أن أترجم كل ما يجول في خاطري وكل ما هو موجود بعقلي، والذي استطعت أن أرتبه وأكونه لكم عن هذا الموضوع الهام جدا، والذي هو من المواضيع التي تؤثر بشكل كبير في حياتنا اليومية، وها أنا اليوم أستطيع أن أعبر بقلمي، وأترك أفكاري المقيدة تتحرر وتخرج على الأوراق، وذلك حتى يقرأها ويترجمها معلمنيي الفاضلين، متمنيا من الله سبحانه وتعالى، أن تنال أفكاري الصغيرة البسيطة، على إعجاب كل من يقرأها، وأن أتمكن من كتابة كل ما تعلمته وكل ما قمت بترتيبه داخل عقلي.
المقدمة الثالثة لأي موضوع تعبير:

موضوع اليوم هو واحد من المواضيع الهامة جدا، والتي لها الكثير من التأثيرات المختلفة في حياة الإنسان، لذلك فإنه أود أن أقول إنني سعدت كثيرًا أن الفرصة قد جاءت لي، والله يشهد أني انتظرتها طويلا، وذلك حتى أقوم بالكتابة في هذا الموضوع، وأنا أعلم جيدًا أن موضوعنا اليوم هو من الموضوعات الشائكة والتي قد سبقني الكثير من الأصدقاء بالكتابة عنها مرارًا وتكرارًا، وأعلم أن رأيي هو من الآراء المتواضعة جدا، ولا تأتي نقطة في وسط ما كتبه رفاقي، ولكني سعيد بأني قد أخوض تلك التجربة وأقوم بالكتابة بنفسي وبفكري في هذا الموضوع الهام وهو موضوع (…..).
مقدمة تصلح لأي موضوع تعبير قصيرة:

المقدمة الأولى:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أحمد وأستعينه على كتابة هذا الموضوع والذي هو من المواضيع الهامة التي أحببت الكتابة فيها أما بعد..
المقدمة الثانية:

أبدأ كلامي بالحمد لله رب العالمين، مستعينا بالله على أن أكتب جيدا في هذا الموضوع الهام، وإنني أرجو من الله عز وجل أن ينال موضوعي على إعجابكم.
المقدمة الثالثة:

لقد رزقني الله عز وجل العقل الذي يجعلني أفكر، وأتوصل إلى الكلمات والعبارات، وأتمكن من ترتيب أفكاري، وذلك حتى أستطيع أن أكتب في هذا الموضوع الهام، ومما لا شك فيه، أن موضوع (….) هو من الموضوعات الهامة والتي لها تأثير كبير جدا في حياتنا بشكل عام، ولذلك فإنني سعدت كثيرا بأن الفرصة قد حانت لي للكتابة في هذا المجال.


مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير 2024 ,بداية ونهاية مواضيع انشائية 2024




إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#2

افتراضي رد: مقدمة وخاتمة لاى موصوع تعبير2024,بداية ونهاية مواضيع انشائية2024

مشكوره حبيبتي

إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#3

افتراضي رد: مقدمة وخاتمة لاى موصوع تعبير2024,بداية ونهاية مواضيع انشائية2024



موضوع رائع تسلمى




إظهار التوقيع
توقيع : مريم 2
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
أفضل 18 مقدمة تعبير وخاتمة لاي موضوع تعبير , مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان لؤلؤة الحَياة موضوعات تعبير
مقدمة اذاعة مدرسية 2024 قصيرةَ وطويلة للبنات والاولاد مميزة 2024 كلمة الصباح فراشة المنتدي الاذاعة المدرسية
مقدمة إذاعة قصيرة 2024 - مقدمات إذاعية صباحية - مقدمة إذاعة مع خاتمة العدولة هدير منتدى عدلات التعليمي
مقدمة وخاتمة تعبير للامتحان 2024 , مقدمة مختصرة لكل المواضيع , خاتمة قصيرة للموضوعات لوكا موكا موضوعات تعبير
مقدمة وخاتمة لاى موضوع تعبير اكثر من مقدمة وخاتمة اختر السهلة لك طويلة وقصيرة ريموووو موضوعات تعبير


الساعة الآن 07:47 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل