أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

خسارة الوزن بدون رجيم هتجربتى انواع عديدة من الرجيم و فى كل مرة يفشل الرجيم فى انقاص الوزن لدرجة انك فقدت الثقة فى كل انواع الرجيم و قررتى التوقف عن الرجيم نهائيا و صرفتى نظر عن خسارة الوزن تخيلى انك ممكن بعد التوقف عن فكرة الرجيم القيام ببعض الخطوات البسيطة التى تساعدك على انقاص الوزن بدون رجيم كيفية انقاص الوزن بدون رجيم ؟

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

فكرة انقاص الوزن بدون رجيم ممل متعب طويل و نتيجة غير مضمونة فكرة رائعة فعند انقاص الوزن بدون رجيم لا تقومى بأى اشياء اضافية لـ خسارة الوزن كتناول اعشاب او حبوب لانقاص الوزن و انما الامر ببساطة انك تضعى فى اعتبارك بعض الامور التى ربما لا تكون فى بالك او متناسية عنها او التوقف عن بعض العادات الغذائية باختصار لانقاص الوزن بدون رجيم \ خسارة الوزن بدون رجيم احرصى على

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

الافطار
عند الحديث عن اانقاص الوزن بدون رجيم فان الافطار مهم للغاية لماذا؟ ان تفويتك لوجبة الافطار قد يؤدى فى الغالب الى ان تنتهى بأكل كمية اكبربكتير فى نهاية اليوم الدراسات الحديثة اثبتت ان الذين يحرصون على تناول وجبة الافطار نسبة BMI (مقياس لتحديد الوزن المثالى للجسم ) اقل بكثير ممن فوتوا هذة الوجبة كلما كان المقياس اقل كان افضل لذلك خسارة الوزن بدون رجيم تتطلب المحافظة على وجبة الافطار يوميا.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تقليل كميات الطعام

اصلا بدون الصبح عصير جريب فروت فريش اهم حاجة فريش اتكى على الفه و انتى بتقليها فــريش و الغدا كلاوى نملة مطلقة و عملة عملية اللوز المهم ان تعرفى

تأكدى انك بمجرد تخفيض كميات الطعام بنسبة 10% او 20% يساعدك على خسارة وزن ليس اقل من 6 كيلو من وزنك انقاص الوزن بدون رجيم لا يحتاج تعقيدات ببساطة استغنى عن الاطباق و الاكواب الكبيرة فى تقديم الطعام و استخدمى اطباق و اكواب صغيرة ايضا لـ خسارة الوزن بدون رجيم حددى لنفسك كمية الارز او المكرونة او العيش و التزمى بها قبل البدء فى تناول الطعام قولى لنفسك سوف ااكل 1/2 رغيف عيش اسمر يا اسمرانى مين اساك عليا بالفصحى العامية لا !!!! ايوه قولى كده و الله مش انتى الى عايزه خسارة وزن بدون رجيم ؟؟

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

النوم

فى منطقتنا العربية لدينا اعتقاد ان النوم عنوان للكسل وقلة النشاط لكن الحقيقة ان النوم هام للغاية لــ انقاص الوزن بدون رجيم و حفظ الجسم من تخزين الدهون الدراسات اثبتت ان الاشخاص الذين يحصلوا على اقل من 6 ساعات نوم يوميا اكثر عرضة لاكتساب الوزن من اللذين يحصلون على قسط من النوم من 6 الى 8 ساعات كما ان النوم القليل يزيد من الرغبة فى تناول السكريات و النشويات و بالتالى زيادة الوزن اذا حرصى على الحصول على قسط وافر من النوم 6 ساعات على الاقل يوميا لــ خسارة الوزن بدون رجيم.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

البروتين

البروتين هام للغاية عندما يتعلق الامر بـ انقاص الوزن بدون رجيم يقول المتخصصونان حرق البروتين يحتاج الى حرق سعرات حرارية اكبر من السعرات الحرارية التى يحتاجها حرق الدهون لذلك احرصى على تواجد البروتين فى وجباتك الثلاث باستمرار على الافطار بيضة مسلوقة - الغداء ربع فرخة مشوية - العشاء شريحة لحم و استمرى بالشكل ده يوميا مع التنويع بين انواع البروتين.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

زيادة النشاط

كما يقول المثل الحركة بركه فعلا الحركة بركه و لكنها ايضا تساعدك على انقاص الوزن بدون رجيم لانه مهم جدا زيادة نشاطك الحركى سواء بممارسة الرياضة بصفة منتظمة او حتى بدون ممارسة الرياضة مثلا اتمشى فى البيت اثناء الفواصل الاعلانية لمسلسلك المفضل - لا تستقبلى مكالمة الموبايل و انتى جالسة و انما تحركى- استخدمى السلم بدلا من الاسانسير و انتى راجعة الى البيت - اذهبى الى السوق بنفسك لشراء احتياجاتك - هناك افكار عديدة تساعدك على زيادة النشاط الجسمانى فكرى فيها لا تنسى المشى رياضة ممتازة جدا مناسبة للجميع مجرد 20 دقيقة يوميا بانتظام و حتشوفى العجب.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

الطعام الطازج

لاجل انقاص الوزن بدون رجيم يؤتى فاعلية اجعلى مائدتك غنية بالخضراوات و الفواكه الغنية بالمعادن و الفيتامينات و الالياف و التى بطبيعتها قليلة فى السعرات و الدهون و ابتعدى قدر المكان عن كل ما هو محفوظ او معلب.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

الماء

احرصى على شرب 8 اكواب من الماء على الاقل يوميا فالماء بالاضافة الى انه ينقى الجسم من السموم يساعد على حرق سعرات اضافية و تقليل الاحساس بالجوع و الحاجة الى الطعام و بالتالى خسارة الوزن بدون رجيم.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

التغييرالى البدائل الاخف

لانقاص الوزن بدون رجيم كلما سنحت الفرصة استخدمى البدائل المتاحة الاقل فى الدهون و السعرات الحرارية كلما امكن فى منتجات الالبان - المايونيز - مكونات اعداد السلطة salad dressing - العيش الاسمر بدلا من الابيض.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تحسين نوعية الطعام

تقليل المسبكات - المقليات - الطعام الجاهز - تقليل الملح فى الطعام - التوقف عن تناول المشروبات الغاذية - مضغ الطعام ببطىء مفتاحك فى انقاص الوزن بدون رجيم.

نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

الاكل عند الشعور بالجوع

اكيد حاجة بديهية و لكن لا تتسرعى احيانا يكون الشعور بالجوع رد فعل لاحساسك بمشاعر مثل الفرح - الحزن - الملل طب تعرفى اذاى لو شعرتى بدون اى مقدمات بالجوع و فى وقت بعيد عن اوقات الطعام المعتادة فأنه شعور كاذب.





خسارة الوزن بدون رجيم هى محاولة فى جوهرها تحسين نوعية طعامك و التأكد من سلامة ما يدخل جسمك من اطعمة و زيادة النشاط الحركى.



#2
نصايحك جميله تسلمىيا قمر
#3

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووووووورة على الطرح المفيد
#4

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووووورة حبيبتي
إظهار التوقيع
توقيع : DARINE
#5

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

الله يـع’ـــطــيك الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدك الممـــيز ..
.. تقــبل ــي م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد

رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

إظهار التوقيع
توقيع : أميرة بـ جنوني
#6

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تشعر بعدم الرغبة في الذهاب إلى النادي الرياضي لممارسة التمرينات؟ وتفكر في شراء جهاز رياضي ووضعه في المنزل؟
هاى تك تقدم لك أفضل أجهزة رياضية تستخدم في المنزل

وتقدم دائما كل ماهو جديد ومتطور فى مجال الأجهزة الرياضية وتكنولوجيا التخسيس و اللياقه البدنية و ذلك من خلال تواجدها فى السوق المصريه بعد دراسه السوق المصرى ومدى احتياجه لافضل المنتجات الرياضية هدفنا رضاء العميل

ولمزيد من الاستفسار يرجى الاتصال على:
22577725 - 01280808960

#7

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكوره
#8

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تسلم ايديكى
#9

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكوووووووورة يا حبيبتي
#10

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم
إظهار التوقيع
توقيع : على حبيبى
#11

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تسلمى ياقمر
#12

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكراااااااااااااا

#13

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

موضوع مهم ومعظمنا محتاجه
جزاكىالله خير .....مشكووووووره على الجهد

#14

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكراااااااااااااااا
إظهار التوقيع
توقيع : استاذة أسماء
#15

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

موفقة
#16

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

نصايحك جميله تسلمىيا قمر
#17

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم
إظهار التوقيع
توقيع : حياه الروح 5
#18

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا على نصائحه وانا بقول لماما ان نوم ساعات زيادة بينقص الوزن لكن هيا بتقولي كسال وزيادة وزن
#19

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

رااااااائع
#20

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكراااااااااااااااااااااااا
#21

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا على المعلومات الحلوة
#22

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

ثانكس يا عسل
#23

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااااااااااااااااا
#24

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

جزاك الله خيرا
#25

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

بارك الله فيك جدا استفدت منهن
#26

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يارب انقص وزن يارب

يارب انقص وزن يارب

يارب انقص وزن يارب

قولو اااااااااااااااامين

#27

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم


#28

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

نصائح مفيد جداً
#29

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

جزاك الله خيرا
#30

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكراااااااااااااااااا
#31

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم


thank you for you advises

#32

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

د.ندى محمد أخصائية العلاج بالحجامة وسم النحل وأبر التخسيس بالرياض جوال 0541006888
www.nada-complementary.com

#33

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

جميل بارك الله فيكي
إظهار التوقيع
توقيع : دوما لك الحمد
#34

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

أقوى منتج للتنحيف وحرق الشحوم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جنين القمح لحرق الشحوم والتنحيف والقضاء على السمنة

اسم المنتج : خليط مسحوق جنين القمح Weat Gearm Mix

الشركة المنتجة :شركة بيت الأعشاب (Herbal Home) في ماليزيا
المواد التي تستعملها الشركة : أعشاب وفواكه المنطقة الاستوائية
ترخيص المنتج : المنتج مرخص عالميا عن طريق وزارة الصحة
النتائج المرجوة من المنتج : النتائج 100% باذن الله (ولكن الالتزام بالعلاج )
منتجات الشركة : أكثر من 20 منتجاً طبيعياً
المختبرات : مراكز أبحاث في ماليزيا وأمريكا ومركز ابحاث ميدهيلث الالماني


والنتيجة مبهرة واكيد ما رح تتأكدوا لحتى تجربوا
واللي بيستفيد على شيء لازم يفيد غيره ويدله على الصح

قريبا سوف يتوفر بالصيدليات ومتاجر الوكلاء في الوطن العربي


المنتج مستخلص من جنين حبة القمح

ويعمل المنتج على حرق الشحوم وتخليص الجسم من السموم , يتوقع خسارة ما بين 2 حتى 5 كيلو غرام في الشهر .
تظهر النتائج بعد الأسبوع الأول من الإستعمال
ومبدأ عمله : يلاحظ خروج العفن وترسبات الجسم من الأمعاء ويترافق تدريجياً مع شعور براحة ورشاقة بالجسم.
ويظهر تأثيره بشكل خاص في منطقة البطن والأرداف .
.. إحذروا التقليد ..
0060173170152 :Whatsapp

#35

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووووووره اختى الغاليه
على النصائح المفيده

#36

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكورة يا اختى والله حاولت كثير لكن ماوصلت للنتيجة الصحيحة لكن نشكرك على مجهودك الكبير
إظهار التوقيع
توقيع : nogashafeek81
#37

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا عزيزتي على هذة النصائح وفقك الله
#38

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

جميل
#39

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووووووورة على االموضوع الرائع والخطوات
إظهار التوقيع
توقيع : mona seliman
#40

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يسلموا على المعلومات المفيدة
#41

خاطرة رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

thank you for information
#42

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يسلمووووووووووو
#43

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

معلومات قيمة
إظهار التوقيع
توقيع : ameldonia
#44

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يمكنك شرب شاى مثلج أو عصائر طبيعية أو دايت كولا بدون سكر بدلآ من شرب الصودا . وهذة المشروبات تقوم بحماية جسمك من 150 : 200 سعر حرارى
يمكنك إستخدام المرقة بدلآ من قلي اللحم والدجاج والخضروات في الزبدة كما يمكن إستبدال الزبدة بالكريم الحامض الفقيرة بالدهون علي البطاطس

#45

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

حلو اوى انا كنت خالص مش هعمل رجيم تانى بس الكلام عجبنى وهجربه
#46

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكوووورة حبيبتي تسلم ايدك على هالموضوع
إظهار التوقيع
توقيع : beautiful
#47

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااااااااااااااا
#48

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكورة على معلوماتك حول رجيم الكرش سريع لإزالة البطن
#49

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

نصائح مهمة ٠٠ شكرا لك ٠٠٠

#50

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يسلموووووو
#51

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

اترك اسمك ورقم جلوسك لتحصل على نتيجة الثانوية العامة

https://el**- /?p=2323

انشروا لأصدقائكم الي محتاجين النتيجه بتاعة اولادهم
thx all

#52

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مرحبا كنت بمدينة جدا لكن بعد الاراديو و اتباع نظام صحيح أصبحت رشيقة
#53

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااا
#54

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااااااا
#55

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

نصائح مفيده جدا
مشكوره

#56

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكوووووووور
#57

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

نصائح. روعه الله يعطيك العافيه
#58

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

good
#59

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا علي الموضوع
#60

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

معلومات قيمة
#61

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

جززززززززززاكم الله خيرا وشكرا على المعلومات القيمة دى
#62

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم
#63

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

حلووووووووووووووو
#64

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
إظهار التوقيع
توقيع : hendmostafa
#65

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووور
موضوع مفيد و رائع

#66

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااا على الموضوع
معلومات قيمة..

إظهار التوقيع
توقيع : صحة top
#67

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

يسلموووووووووووو
#68

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرااااااااااااااااااااااااااااا
#69

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

حبيبتي كل الطرق دي غلط فى غلط , و مينفعش انك تقللي من وجبات الطعام أبدا , انا قرأت قبل كده فى موضوع أسمه افضل طريقة لانقاص الوزن الزائد ان كل طرق الريجيم و الوصفات فاشلة تماما , حاولي تقرأيه أفضل , و ربنا يجازيكم خير يا رب
#70

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مرحباا
#71

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

دِمتِ بَصحٍة وُسعٍآدِهـ

إظهار التوقيع
توقيع : المسيطرة
#72

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

موضوع رائع بوركت جهودك ووفقك الله وتسلم ايدك
#73

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

سلم يديكى الله يعطيك العافيه
#74

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكورة علي الطريقة الجميله
إظهار التوقيع
توقيع : دارين محمد
#75

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

شكرا جزيلا
#76

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تسلموا
#77

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

مشكووووووورة على الطرح المفيد
حبيبتي

#78

افتراضي رد: نصائح لــ خسارة الوزن بدون رجيم

تسلمي يعسل علي الموضوع الجميل ده
إظهار التوقيع
توقيع : ياسمين ياس
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طريقةخسارة الوزن للمُراهقات ,طريقة تساعد فى خسارة الوزن بسرعة نورهان 2 طرق التخسيس وانقاص الوزن
اسباب توقف الوزن اثناء الرجيم ريموووو طرق التخسيس وانقاص الوزن
رجيم الفواكه للتخسيس حمية الفواكة للتخلص من الوزن تازائد هبه شلبي اكلات للرجيم واطباق صحية
عاوزة تتخلصى من النحافة .جسمك مضايقك تعالى ورايا حنين الروح123 زيادة الوزن والتخلص من النحافة
اعشاب رجيم اعشاب ريجيم سريع عـدلات الطب البديل


الساعة الآن 08:01 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل