أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي التوقيت المناسب لتطبيق السيروم في روتين العناية بالبشرة

التوقيت المناسب لتطبيق السيروم في روتين العناية بالبشرة
اتباعك روتين جمالياً لصحة ونضارة بشرتك جزء لا يتجزأ من عنايتك بنفسك واهتمامك بها، ليس فقط لكي تبرزي جمالك الطبيعي وتعززيه، بل لأنك تستحقين أن تعتني بنفسك وبجمالك وبمظهرك وتبدي لنفسك من الاهتمام والتدليل ما تستحقه.

ونقصد بالروتين الجمالي هو العناية بصحة بشرتك من الداخل للخارج؛ أي بأن تتناولي الغذاء الصحي، وأن تشربي الماء بكمية وافرة، تساعد على تحسين وظائف الهضم وتجديد الخلايا، بالإضافة إلى العناية الخارجية التي تتضمن خطوات التنظيف والترطيب، لحماية وترطيب بشرتك من الخارج مثلما هي معتنى بها من الداخل بالتغذية السليمة.

وتتضمن خطوة الترطيب استخدامك مستحضر السيروم، وهو يُعد صورة من مرطب البشرة السائلة، المعتمد على الزيوت أو الماء بصورة أساسية، التي تتضمن عناصر مرطبة ومغذية للبشرة، والتي تمكّن هذه العناصر من التغلغل بعمق في طبقات البشرة لتمنحها ترطيباً أعمق وبالتالي أثراً أطول وأكثر وضوحاً على بشرتك من مستحضرات الترطيب الأخرى مثل الكريم واللوشن. كذلك يستخدم السيروم أيضاً لمقاومة أو تحسين أو علاج بعض مشكلات البشرة من الخارج، مثل تأثيرات الشمس الضارة أو علامات تقدم سن البشرة المختلفة وغيرها، ولهذا يحتاج إلى أن يتغلغل بعمق في بشرتك لمقاومة تلك المشكلات من طبقة أعمق من السطح.

إذن، كيف يمكنك أن تحققي أقصى استفادة من السيروم؟
لا شك في أنك مثل الكثيرات فكرت، كيف يكون الترتيب الصحيح لخطوة السيروم؛ قبل أم بعد المرطب؟ يجيب الخبراء عن تساؤلك فيقولون: إن الإجابة تكمن في طبيعة وظيفة السيروم ببساطة.

فلأنه يتضمن عناصر معالجة لمشاكل البشرة، أو لترطيبها بعمق، فهذا يعني أن تستخدميه قبل خطوة المرطب، وبعد خطوة المنظف وقابض المسام (التونر) لكي يتغلغل في بشرتك، فتسفيدين من عناصره المغذية والمعالجة والمرطبة بعمق، ومن ثم تضيفين المرطب اليومي، وبعدها مستحضر الحماية من الشمس كخطوة أخيرة، ليعمل كطبقة حامية لبشرتك من آثار الشمس.

وإن كان السيروم ذا أساس زيتي، يمكنك أن تتخطي خطوة المرطب بالكامل، خاصة في المواسم الدافئة أو الحارة، أو على الأقل تضعينه قبل المرطب بخمس عشرة دقيقة على الأقل، لكي تتيحي الفرصة لبشرتك لتتشرّب به بالكامل، وتفيد من عناصره المغذية والمرطبة، قبل أن تضعي طبقة مرطب أو كريم شمس للمسة الحماية النهائية. وإن كنت من أصحاب البشرة الدهنية، أو عرضة لظهور البثور والحبوب، تجاوزي خطوة المرطب بالكامل.





ولكي تتذكري ترتيب الخطوات في تطبيق روتينك الجمالي، تذكري أن القاعدة الرئيسة هي أن تستخدمي الأخف فالأثقل فالأثقل في المستحضرات؛ أي: المنظف – التونر – السيروم – المرطب – ثم كريم الحماية من الشمس، إلا في الاستثناءات المذكورة.

استمتعي ببشرة نضرة ومشرقة طوال الوقت، واعتني بنفسك ودلليها كما تستحقين!






إظهار التوقيع
توقيع : ♥ احبك ربى ♥
#2

افتراضي رد: التوقيت المناسب لتطبيق السيروم في روتين العناية بالبشرة

ممتاز ياقمر

إظهار التوقيع
توقيع : العدولة هدير
#3

افتراضي رد: التوقيت المناسب لتطبيق السيروم في روتين العناية بالبشرة

وحشتيني
إظهار التوقيع
توقيع : الملكة نفرتيتي
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
طرق العناية بالبشرة يوميا 2022 اسهل الطرق الجديدة 2022 į̐z̮̤̅̈ɑ͠вєł Ğį̐r̶̲̥̅̊ł العناية بالبشرة
روتين العناية بالبشرة فى الصباح .طرق مهمة 2022 للعناية بالبشرة الحساسة sηfoorћ♪'  العناية بالبشرة
بحث شامل عن العناية بالبشره الدهنية في الصيف النجمة الذهبية العناية بالبشرة
أسس العناية بالبشرة الدهنية في الصيف ام سيف 22 العناية بالبشرة
أفضل طريقة للعناية بالبشرة المختلطة نصائح للعناية بالبشرة المختلطة افضل روتين للبشرة المختلطة ام مالك وميرنا العناية بالبشرة


الساعة الآن 04:53 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل