أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل



https://adlat.net/showthread.php?t=42838
4073 13
#1

افتراضي لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لأن


تلك الكلمة تكفي لمقدمة ..!!



{ .. لأن

خير بداية يذكُرها كل قلبٍ و لُب
هي كتاب الله ...
الذي مازال مُترفعاً يرفعنا عما دَهانا
مما أصابنا مما قد يُصيبنا من حياة فانية .... أفنْتنا معها
ليُذكِرُنا كتابه جلَّ وعلى بأنه مازال هناك مُتسع للأوْسع ...

في رحاب الله ..
و أْن لا راحة إلا بِذكرِه سُبحانه سُبحانه سُبحانه


{ .. لأن


كثيراُ مِنا لا يعلم بأن هُناك تفاصيل صغيرة
قد تحوي تفاصيل أصغر
تخبرنا بأن الحياة أفضل ....
تحوي على رشفة عـ[س]ـل

تتلوها قرصة نحل و[ رقصة ]
خاملة لزهرة حاملة الكثير من الشجن ....
الألم .... و كثيراً من الحُب


{ .. لأن

أبوابنا العتِيقة ملتْ الإنتظار
و أحتكْرت في زاوية الحنين
تنتظر أشلاء وجُوههم أن تأتي ... مع بقْايَّا عزف الريح
ِلتُنشد لحْن الغياب .... وتهلكنا من نشاز التغيب
لتًجبرنا على الصًّرير مع ضُلوع الأبواب ....
كلما هبت الريح ..... و طال الغياب ....
و طال الإنتظار




{ .. لأن




كثيراً من الأشياء ليست كما هي

بل هي زاوية سُقوط شاردة



و أنًّ تَمعُننًّا في حذافير تلك الأشياء يجعلنا نكتشف لغة الإنحِدار

و أن بين مجامِيع الخيزُران تشكيلة من رعُبِ مُبهم .... قد لا ندركه
إلا بمجرِد السقوط ... في بئر صنع من سلة خيزٌران
يتلوه سقوط


{ .. لأن


حُفاة الأقدام ...برجلهم بَحْه من إصْرار
ُرغم يأْس الوُقوف .... وقنوط المَسير
رُغم تقرح الركض و اللَهث .... رغم فَرك القدم من فرط الألَم
مازال اؤلئك الحُفاة يطْمحُون بحذاء... يواري سوءْت أرجُلهم
....يأتيِهم بغيثِ الراحة .... منْ مؤونَة الرحْمة وكم أنتم صابرون


{ .. لأن



الكُتب تجهَش مِن البُكاء .... و أنيِنُها أفجع مضْجعها

تبكي على أيدِيكم البارِدة التي غادرتها راحِلة
و حرُوفها تندثر مُهاجرة .... إلى رفُوف من الغُبار عابقهْ
و أغلفةٌ دُكت في طيات النسيان
فلقد أصبح الكتاب موضة قديمة .... فقْط تناسب أصحابْ العقول الفانيْة ....
فعذراً لك من إهمال لا يليقُ بمقامك ياكتاب ..عذراً..




{ .. لأن


مُعظمنا يؤُمن بأن حياَتنا صٌورة مِن ألبوم


نقُف دائماً نلتقط إنهْاك صُوره ... لننظر إليها في يوم بإنهاك



لنذكر السْعادة و هي مقبُورة في أطار صُورة ...


وكأن الصورة هي نقطة النهاية لكُلِ جُملِ ذكرياتِنا السعِيدة ...



وياليتَنا صُور بالية يحضُنهم إطارُ صُدورهم المصنوع من ضُلوعِهم




مختُوم أنا بكثير من نقاط النهاية صُور




{ .. لأن








إبتِساماتُنا معلقْة ببراعم مُهداة منهم




فإننا كلما أهْدِي إلينا برعم أطْبقنا عليه حدَّ الإختناق




لأننا نعلمُ بأن عدد براعمِهم المُهداه شحِيح .... كشُح العذوبة في بحْرهم




فنخنُقها بإطباقِ شَفتينا ...




خوفاً على الإبتسامهْ ...خوفاً عليهم ... خوفاً منهُم!!





وفي النهاية

لأنَنا لا نعلم كثيراً مما نعلم
و لأن( ما بيننا ) ... رافضين أنفسنا بكل مايحتوينا من (الأنا )
بكل مايحتوَينا من تكسًر و تجمع .... من صلابه و من هشاشه
من تضاداتََِ أنهكتِ الضَّاد فلم يستطع أن يُعبر


لذلك سألثُم الحرف في فمنا و صمتنا

لكن خالــــص حبي



#2

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

جميل يسلمو
إظهار التوقيع
توقيع : ♥ احبك ربى ♥
#3

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

حلو اوى يا نسائم
#4

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °
إظهار التوقيع
توقيع : nesrinaaa
#5

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

شكرا كتييير ليكى كلام راااااااائع
إظهار التوقيع
توقيع : nonaa
#6

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

[IMG]https://files.***- .com/2010/4/1270920173.gif[/IMG]
إظهار التوقيع
توقيع : ام ولودي
#7

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

عؤااااافي ع الموضوع...
#8

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

كم اسعدنى مروركم

هلا وغلا بيكم

#9

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

بارك الله فيكِ
إظهار التوقيع
توقيع : لؤلؤة الايمان
#10

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

وفيكى يا قمر

نورتى

#11

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

كلمات رائعة و لأن تبلغك السلام
إظهار التوقيع
توقيع : bassouma
#12

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

الله يسلمك ويسلمها

هههههههه

نورتى

#13

رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

كلمات رائعه
#14

افتراضي رد: لأن ولأن و لأن °ღ°╣●╠°ღ °

نورتى حبيبتى


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
60 سؤالا في أحكام الحيض والنفاس للشيخ بن عثيمين رحمه الله شوشو السكرة فتاوي وفقه المرأة المسلمة
فـتَـاوَى مُهـمَّـة للمَرأة المُسلِمَة نسيم آڸدکَريآت فتاوي وفقه المرأة المسلمة
بعض جوانب الإعجاز العلمي في سورة يوسف ملك قلبى القرآن الكريم
قتاوي حكم الاختلاط شوشو السكرة فتاوي وفقه المرأة المسلمة
ملف خاص بفتاوي الشيخ ابن عثيمين في التوحيد و العقيدة ام رانيا و ياسمين العقيدة الإسلامية


الساعة الآن 09:11 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل