أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

12 افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

كأباء، من (الطبيعي) أن نرغب في الأفضل لأطفالنا، بدءا بصحتهم. بالإضافة إلى الحمية الصحية، يمكن أن تعطي المكملات دعما مساعدا للأطفال الرضع والأطفال الأكبر سنا. وهذه قائمة بأفضل المكملات لصحة أطفالك وفقا للخبراء .

افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

بروبيوتكس. 85 % من نظام المناعة يوجد في الأمعاء، العديد من الأطفال لا يملكون كفايتهم من البكتيريا المفيدة التي يحتاجون إليها للحصول على مانعة مثالية. وهنا يأتي دور البروبيوتكس، أو البكتيريا المفيدة. البروبيوتكس يمكن أن يوجد في الأمعاء. وهي تروج للهضم الصحي وإمتصاص الغذاء، وصناعة بعض الفيتامينات بشكل نشيط، والمعادن التي تدعم النظام المناعي الصحي.

افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

كما يمكنها أن تخفض الأكزيما أيضا، وحساسية الغذاء والربو. دي إتش أي. دي إتش أي هي حمض دهني أوميغا -3 ويتوفر في حليب الأم، الطحالب البحرية وزيت السمك. وهو مفيد جدا للدماغ وتطوير النظام العصبي عند الأطفال الرضع والأطفال بشكل عام. هذا واظهرت الدراسات تحسنا في القدرة العقلية والبصر كلما ارتفعت مستويات دي إتش أي. هذا وتعتبر ملاحق دي إتش أي أكثر أمانا من ترك الأطفال يأكلون كميات كبيرة من من السمك، بسبب مخاوف التلوث بالزئبق في المأكولات البحرية. الفيتامينات المتعددة. إذا لم يكن طفلك يحصل على تشكيلة متنوعة من الأطعمة، فمن الحكمة التحدث مع طبيب اطفالك حول إمكانية إعطاء الطفل حبوب فيتامينات متعددة عالي النوعية. المعادن.





افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

تنصح آشلي كوف، أخصائية تغذية، الأباء بالتأكد من أن الأطفال يحصلون على كمية كافية من المغنيسيوم لموازنة الغذاء وملاحق الكالسيوم. تقول كوف، " المغنيسيوم يطفئ من رد الفعل إتجاه الإجهادن، مما يسمح للعضلات بالإسترخاء وهو هام لبناء عظام قوية، مع شريكه، الكالسيوم." البوتاسيوم أساسي لموازنة الصوديوم للحصول على الترطيب المثالي. الأحماض الأمينية.

افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

نحن بحاجة إلى كل الأحماض الأمينية الضرورية لضمان صحة الهرمون (الهرمونات تعمل كمراسلات)، بالإضافة إلى بناء العضلات والحفاظ على وزن صحي. فيتامين د 3. فيتامين د ضروري لصحة العظام والإمتصاص الصحيح للكالسيوم والفوسفور. ويعد ضوء uv المصدر الطبيعي الأساسي لفيتامين د 3 ، لذا فهذا ملحق مثالي لطفلك أثناء الشهور الأبرد، عندما لا يقضي الأطفال وقتا كافيا في الخارج.

افضل المكملات الغذائية لصحة اطفالنا وفقا لاراء خبراء التغذية

على وزن صحي. فيتامين د 3. فيتامين د ضروري لصحة العظام والإمتصاص الصحيح للكالسيوم والفوسفور. ويعد ضوء uv المصدر الطبيعي الأساسي لفيتامين د 3 ، لذا فهذا ملحق مثالي لطفلك أثناء الشهور الأبرد، عندما لا يقضي الأطفال وقتا كافيا في الخارج.



إظهار التوقيع
توقيع : عـدلات
#2
شكراااااااا جزيلا ع الطرح

سلمت الايادى

#3
جزاكى الله خيرا
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
رجيم صحي: هكذا يأكل خبراء التغذية والحميات الغذائية 2024 حياه الروح 5 طرق التخسيس وانقاص الوزن
خطر المضاعفات الغذائية باللحوم المعلبة وانواع من الجبن dodo modo العيادة الطبية
د. إيمان كامل أستاذ التغذية العلاجية: الغذاء المتوازن.. مفتاح السعادة والصحة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
خبراء التعليم يعلنون الحرب علي فساد التغذية المدرسية احكام الرقابة وتشديد العقوبات ع سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
حقائق هامة عن المكملات الغذائية ام سيف 22 العيادة الطبية


الساعة الآن 10:20 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل