أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

افتراضي أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما للو

وصل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح إلى مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة بالعروبة منذ دقائق، وذلك لتقديم توكيلات ترشحه للرئاسة، حيث عقد مؤتمره الصحفي الذى حضره العشرات من مؤيديه وأعضاء حملته، وسط هتافاتهم «تحيا مصر».
وبدأ أبو الفتوح مؤتمره بالحديث عن الثورة وشهدائها قائلا «نحن لن نتخلى عن الثورة المصرية ولن نتخلى عن شهداء مصر الذين قدموا أجسادهم ونساء، وقدموا أنفسهن من أجل هذا الوطن، نحن لن نخون هؤلاء جميعا، بل سنظل ندافع عنهم من خلال مشروعنا الوطني»، مضيفا أن هذا المشروع لا يفرق بين مصري وأخر، فهو يخدم جميع المصريين بصرف النظر عن عقيدتهم أو جنسيتهم أو لونهم.
المرشح المحتمل للرئاسة بكى مرتين عندما تذكر دماء الشهداء وعندما جاء الحديث عن مصر ومستقبلها الواعد، وقال «سنحمي حقوق المصريين مهما كلفنا هذا الأمر، فالثورة المصرية يجب أن تعود للشعب المصري، وليس للصوص، وليس لأعداء مصر»، مؤكدا أن ثروة مصر لكل المصريين.




وأضاف أبو الفتوح بقوله «أبدا لن يكون رئيس مصر إلا خادم لهذا الوطن، أبدا لن يحكم مصر فرعون مرة ثانية، سيكون الرئيس القادم خادم لهذا الشعب».
وقدم أبو الفتوح خالص الشكر لشباب حملته الذين إعتبرهم أصحاب الفضل في نجاحه وتمكنه من جمع آلالاف التوكيلات، مؤكدا «مر عام على حملتنا كان لشباب مصر وأعضاء الحملة الوطنية الدور الأكبر والأعظم لخوضي تلك الانتخابات، وأشكر هؤلاء الذين قدموا توكيلاتهم لا لشيء غير أنهم أرادوا بذلك خدمة هذا المشروع الوطني».
أبو الفتوح شكر الإعلام المصرى، قائلاً «أشكر وسائل الإعلام التى حضرت اليوم، وأنتم من تنقلون الحق والحقيقة لكل المصريين ولكل شعوب العالم» ،ثم توجه بحديثه إلى المصريين فقال «مصر القوية هي هدفنا، مصر الأبية هي هدفنا، مصركم الحرة الكريمة بكم هي هدفنا، ونحن سنتصدى لكل من يعتدي على أمن مصر، سنتصدى لكل من يعتدي على كرامة المصريين».




المصدر موقع اخبارك

أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما للو




#2

افتراضي رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما

رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما
موضوع راااائع
دائما متميزة
رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما

إظهار التوقيع
توقيع : happy 5o5a
#3

افتراضي رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن انتخابات رئاسة الجمهورية بمثابة عرس رئاسى، سنعمل من خلاله على حماية مصر والارتقاء بها، مضيفاً بأن البلد أمانة فى رقابنا ولن نتخلى عنه ولن نخونه.

وأكد أبو الفتوح فى كلمته التى ألقاها على أنصاره أمام مقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية قبل دخوله مقر اللجنة لتقديم أوراقه، إن مصر ستكون للمصريين ولن يحكمها إلا أبناؤها، مشددا على أن الرئيس القادم سيكون موظفاً عاماً للمصريين وخادماً لهذا الوطن.

وأكد أبو الفتوح وسط حالة من الحماس الشديد والتفاعل مع أنصاره، أن مصر لن يحكمها فرعون جديد، وأن الرئيس سوف يأتى بتأييد المصريين، مشيراً إلى ثقته فى دعم شباب مصر له رئيساً للجمهورية، والذين تقدموا بعشرات آلاف التوكيلات لدعمه دون اتصال هاتفى أو مقابل مادى، سوى ثقتهم فى أن مشروعه الرئاسى وطنى قائم لصالح المصريين جميعاً دون التمييز بين أحد فى العرق أو الدين، وضد كل من يعتدى على أمن وكرامة المصريين، بالإضافة إلى العمل على حماية حقوق المصريين وإعادة ثروات الشعب المنهوبة مهما كلفه الأمر، والحفاظ على مصر أبية قوية، وحماية حقوق نساء مصر الذين قدمن أنفسهن من أجل رفعة هذا الوطن.

وأشار المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إلى أنه سيضع دستوراً يعلى كلمة الحق والعدل، وإقامة نظام رئاسى برلمانى يمثل مصر فى كل مكان بما يليق بمكانتها، مطالباً الحضور بأن يملأوا قلوبهم بالأمل والحلم بمستقبل زاهر من أجل رفعة مصر.

يذكر أنه فور وصول أبو الفتوح إلى مقر اللجنة احتشدت حوله وسائل الإعلام المختلفة لأخذ تصريحات منه قبل دخوله مقر اللجنة، وهو ما أعاقة عن الدخول إلى مقر اللجنة لبضعة دقائق لإلقاء كلمته على أنصاره ووسائل الإعلام، فيما هتف أعضاء حملته وأنصاره "أبو الفتوح واحد غيره مش مسموح" و "أبو الفتوح بكره على الرئاسة نروح" و "الثورة مش هتروح معانا أبو الفتوح" و "عيش حرية عدالة اجتماعية" و "تحيا مصر تحيا مصر".
المصدر موقع اخبارك

#4

افتراضي رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما

شكراً يا لولو ع الخبر
إظهار التوقيع
توقيع : فريق امتياز
#5

افتراضي رد: أبو الفتوح يقدم أوراق ترشحه.. المرشح المحتمل: رئيس مصر سيكون خادما

ربنا يولى علينا من يصلح
مشكورة

إظهار التوقيع
توقيع : عاشقة اولادى


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
تطويل الشعر بـ أوراق الجوافة , طريقة تطويل الشعر بـ أوراق الجوافة العدولة هدير العناية بالشعر
نتائج تصويت المصريين بالخارج.. أبو الفتوح يتصدر ألمانيا وبريطانيا وواش نسائم الرحمة اخبار الانتخابات السياسية


الساعة الآن 10:29 PM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل