أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

جديد إشادة واسعة بزيارة حرم الرئيس لضحية التحرش فى التحرير

إشادة واسعة بزيارة حرم الرئيس لضحية التحرش فى التحرير.. كريمة الحفناوى: رسالة قوية لمواجهة الظاهرة.. وفريدة الشوباشى: زوجة السيسى تشعر بآلام الشعب.. ومتحدثة باسم تمرد: تؤكد تقديرها لقضية المرأة



إشادة واسعة بزيارة حرم الرئيس لضحية التحرش فى التحرير حرم الرئيس السيسى



ثمنت سياسيات، زيارة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لضحية التحرش بميدان التحرير صباح أمس الجمعة، مؤكدين أنها خطوة تؤكد اهتمامها بمشكلات وآلام المرأة المصرية، ومشيرين إلى ضرورة مواجهة الظاهرة من جميع جوانبها.

وقالت كريمة الحفناوى، الأمين العام السابق للحزب الاشتراكى المصرى، إن زيارة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى لضحية واقعة تحرش ميدان التحرير، تؤكد تضامنها مع الفتاة ومع سيدات مصر لمواجهة ظاهرة التحرش.

وأضافت الأمين العام السابق للحزب الاشتراكى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن زيارة حرم الرئيس تحمل رسالة من سيدات مصر برفضهم لما حدث للفتاة، ومشددة على التضامن معها لمعالجة الظاهرة ومواجهتها، مثمنة الزيارة.





وقالت مها أبو بكر، المتحدثة الرسمية لحركة تمرد، إن زيارة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى لضحية التحرش، تؤكد تقديرها الكبير لقضية المرأة فى مصر، والوقوف بجانب الضحية، مؤكدة أن الزيارة تعد تقديرا كبيرا لقضية المرأة.

وأضافت المتحدثة الرسمية لحركة تمرد، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه آن الأوان لمواجهة ظاهرة التحرش من كل الجوانب، وتضافر جميع الجهود فى جميع المؤسسات من أجل منع انتشار الظاهرة.

وثمنت فريدة الشوباشى، الكاتبة الصحفية، زيارة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى لضحية التحرش بميدان التحرير، مؤكدة أنها خطوة محترمة ومكملة لخطوة الرئيس وزيارته للضحية، ومشيرة إلى أنها تعبر عن أن حرم الرئيس تشعر بآلام الشعب.

وأضافت الكاتبة الصحفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما فعلته حرم الرئيس خطوة جيدة لتخفيف آلام المصريين من الظاهرة المنتشرة، لافتة إلى أن الزيارة تؤكد ضرورة مواجهتها بكل حزم.

وأكدت فريدة الشوباشى، أن مواجهة ظاهرة التحرش تتطلب تضافر جميع الجهود، ومواجهة عبر عدة مجالات سواء تعليميا أو اجتماعيا أو اقتصاديا وعبر الخطاب الدينى، مشيرة إلى أن هناك بعض الشيوخ ساهموا فى انتشار التحرش.



اليوم السابع





إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
إشادة واسعة بتصريحات "السيسى" حول تبرعه بنصف راتبه وثروته سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
فريد الديب: تقبيل الرئيس السيسى رأس ملك السعودية دليل على احترامه سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
الرئيس المصري السيسي يزور ضحية التحرير ويعتذر لها لولو حبيب روحي اهم الاخبار - اخبار يومية
إشادة واسعة بخطاب الرئيس السيسى..المؤتمر: يحمل ملامح المرحلة المقبلة سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
حذاء الرئيس " قصة قصيرة" الـمـتـألـقـة قصص - حكايات - روايات


الساعة الآن 05:42 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل