أو

الدخول بواسطة حسابك بمواقع التواصل

#1

خبر لليوم الثالث على التوالى.. طلاب يتداولون أسئلة امتحانات الثانوية

لليوم الثالث على التوالى.. طلاب يتداولون أسئلة امتحانات الثانوية .. مصادر بـ"التعليم": "الانجليزى" خرج من لجنة ببنى سويف .. ونتواصل مع واضعى الأسئلة للتأكد .. والوزارة تقرر إلغاء ندب رئيس اللجنة


لليوم الثالث على التوالى.. طلاب يتداولون أسئلة امتحانات الثانوية طلاب الثانوية العامة



لليوم الثالث على التوالى يتم تداول امتحانات الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعى ، حيث تم تداول امتحان اللغة الانجليزية ، وكشفت مصادر بـ"التعليم" أن ورقة الامتحان المتداولة على تويتر خرجت من لجنة مدرسة الصفا الإعدادية بنات بإدارة بنى سويف التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم ببنى سويف.





فى سياق آخر، تعمل غرفة عمليات الثانوية العامة على تتبع مسار الورقة من أجل الكشف عن الطالب ومعاقبة الملاحظ الذى تسبب تقصيره فى دخول التليفون المحمول ونشر الورقة.
وتداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لإجابات أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، بعد مرور نصف الوقت من بداية الامتحان، فيما تداول آخرون على فيس بوك صورًا لورقة أسئلة زعم ناشروها أنها لأسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة "نظام قديم"..

من جانبه أكد محمد سعد، رئيس عام امتحان الثانوية العامة، أن غرفة العمليات المركزية تتواصل مع هيئة واضعى الأسئلة للتأكد من صحة ورقة المتداولة على تويتر.

وقال سعد لــ"اليوم السابع"، إن هيئة واضعى الأسئلة ستكشف ما إذا كانت ورقة امتحان اللغة الإنجليزية نظام قديم الموجودة على تويتر حقيقية أم وهمية، وفى حال تأكدنا من كونها الامتحان الرسمى سيتم عقاب المقصرين فورا.

وكشفت مصادر رسمية بالوزارة أن محمد حسام الدين مدير مديرية بني سويف التعليمية، قرر إلغاء ندب رئيس لجنة مدرسة الصفا الإعدادية بإدارة بني سويف التعليمية بعد تداول امتحان اللغة الانجليزية نظام قديم على تويتر.

وقالت المصادر، إن مدير المديرية حرص على إنهاء ندب رئيس اللجنة فور تداول الامتحان على تويتر، وبعدما أبلغته غرفة العمليات المركزية بالوزارة، أن الامتحان خرج من تلك اللجنة إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبلغ مدير مديرية بني سويف ، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بقرار إلغاء ندب رئيس اللجنة بسبب الاهمال في إتباع التعليمات وعدم استخدام العصا الالكترونية بشكل صارم مما تسبب في دخول تليفونات محمولة للجنة، كما تمت إحالة رئيس اللجنة للتحقيق بالشئون القانونية وانتداب رئيس لجنة جديد بدلا منه.


اليوم السابع



إظهار التوقيع
توقيع : سارة سرسور
أدوات الموضوع


قد تكوني مهتمة بالمواضيع التالية ايضاً
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى
ننشر القصة الكاملة وراء القبض على الطالب المدان بتسريب امتحانات الثانوية عبر "في سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة.. "التعليم" تقر عقوبات جديدة للمراقبين سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
"التعليم" تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهليكوبتر سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية
رئيس امتحانات الثانوية العامة: تعديل جدول الامتحانات بسبب الانتخابات الرئاسية - اللهم ارزقنى التقى اهم الاخبار - اخبار يومية
"التعليم" تسلم غدا أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة.. وبدء امتحانات العملى سارة سرسور اهم الاخبار - اخبار يومية


الساعة الآن 01:20 AM


جميع المشاركات تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع


التسجيل بواسطة حسابك بمواقع التواصل